نوشته شده توسط : علیپور

المصدر المحتمل لهذه المخاطر
تحتوي عقاقير التخسيس على مواد ضارة مثل الكافيين. الأرق والضعف وارتفاع ضغط الدم ومشاكل الجهاز الهضمي ليست سوى بعض الآثار الجانبية لحبوب الحمية.

الكافيين عنصر فعال في إنقاص الوزن ولهذا يوصى بالشاي الأخضر والقهوة لإنقاص الوزن ، نحت الجسم فی ایران ولكن النقطة التي يتم انتقادها بشدة في هذه الحبوب هي الكمية الزائدة من الكافيين في مكونات هذه الحبوب ، وعادة ما يكون الناس. إنهم يبحثون عن أسهل طريقة لإنقاص الوزن ، ويبحثون عن طرق مثل حبوب التخسيس وعمليات شفط الدهون للوصول إلى وزنهم المثالي بأقل جهد ممكن ، لكنهم يجهلون أن فقدان الوزن هو الكنز الذي لن يعاني.

هؤلاء الناس يلجأون إلى أي حبة تنحيف للوصول إلى الوزن المطلوب بمجرد تناول تلك الحبة ، غير مدركين أنها ستكون لها آثار جانبية غير الإدمان. أيضًا ، أحد أسباب انتشار استخدام هذه الحبة هو أنها متاحة للجميع في المجتمع ، لأنه من خلال بحث بسيط في Google أو الذهاب إلى العديد من متاجر العطور ، ربما مع أكثر من 20 نوعًا من حبوب التخسيس تعرف على ماركات مختلفة.

 

الكبد ، الهدف الأول لحبوب التخسيس
قالت إدارة الغذاء والدواء (FDA) في تقرير لها أن حبوب التخسيس ، في حالات نادرة ، قد تسبب أضرارًا طفيفة إلى خطيرة. لذلك ، إذا لاحظت أعراض مثل الحكة ، اصفرار العينين ، البول الداكن والبراز الخفيف أثناء تناول هذه الحبوب ، فاعلم أن تأثير هذه الحبوب يكون على الكبد بدلاً من التنحيف ، ويجب عليك مراجعة الطبيب.

 

من الأرق حتى الموت

وفقًا للبحث الذي تم إجراؤه على هذه الحبوب ، فهي مادة موجودة في مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية في حبوب التخسيس (سيبوترامين) والتي يمكن أن تسبب ارتفاع ضغط الدم والنوبات والخفقان والنوبات القلبية والسكتات الدماغية. لكنها مادة شديدة الخطورة تم العثور عليها في عدد من العلامات التجارية لأقراص التخسيس (rimonobant) ، والتي توجد غالبًا في العلامات التجارية الأوروبية بسبب الحظر في الولايات المتحدة ، والتي يمكن أن يكون لها تأثيرات على الدماغ تؤدي إلى التفكير في الانتحار في الحالات الحادة. يكون.

 

الآثار الجانبية لحبوب التخسيس

الآثار الجانبية الأخرى لحبوب الحمية

الأرق
اضطرابات
صداع الراس
إسهال
فم جاف
هذه آثار أخرى لأقراص التخسيس التي تسعى إلى الإساءة إليكم أعزائي بشعارات مغرية.

عادة ما تختفي هذه الآثار الجانبية عند التوقف عن تناول حبوب منع الحمل ، ولكن في بعض الأحيان قد تكون الآثار الجانبية التي لا رجعة فيها مثل عدم انتظام ضربات القلب وخفقان القلب وضيق الصدر والفشل الكلوي ذكريات غير سارة عن حبوب الحمية.

 

هل حبوب التخسيس معتمدة؟
حبوب التخسيس التي تشتريها بدون وصفة طبية من المتاجر عبر الإنترنت أو مصانع العطور سيكون لها في أفضل الأحوال شعار إدارة الغذاء والدواء ، والتي قد لا تمتلك أي سيطرة على هذا الشعار فحسب ، بل قد تستخدم هذا الشعار بشكل غير قانوني ؛ تنبع هذه المشكلة بالطبع من عدم وجود قاعدة صارمة بأن منتجات إنقاص الوزن والمكملات الغذائية لا تخضع لقوانين الأدوية.

في الواقع ، يتعين على الشركة المصنعة للأقراص فقط تقديم أدلة محدودة على فعالية وسلامة حبوب الحمية. بمجرد طرح المنتج في السوق ، يمكن لإدارة الغذاء والدواء التحقق من صحة حبوب منع الحمل وأي مشاكل قد تواجهها لتحديد ما إذا كان المنتج خطيرًا.

 

اصنع حبوب التخسيس محلية الصنع
صنع حبوب التخسيس محلية الصنع ليس ولن يكون مهمة معقدة ، في الواقع ، لا تحتاج إلى تحويل بعض المركبات إلى حبوب للتنحيف بعملية أكثر تحديدًا ، حبوب التخسيس المنزلية تتكون من مركبات غذائية لها تأثير إيجابي على فقدان الوزن. من بين جميع حبوب التخسيس المتوفرة ، اخترنا لك حبتين وسنقدمهما لك.

 

الجهاز اللوحي رقم واحد
من مزيج بذور الكتان والكمون ومسحوق الليمون ، يمكنك تحضير واحدة من أكثر حبوب التخسيس شيوعًا. في الواقع ، هذه المكونات الثلاثة ، بسبب وجود الألياف وطعم الكمون غير اللائق ، بالإضافة إلى الشبع المبكر ، تسبب الإحجام عن تناول الطعام ، ولكن لأن تركيبة هذه المكونات ليس لها طعم شائع ، نقترح استخدامها على شكل حبوب تنحيف ، بحيث لا تحتاج إلا إلى شراء كبسولات فموية من المتاجر وملء داخل هذه الكبسولات بهذه المركبات الثلاثة ، و اشرب واحدة كل يوم بعد الغداء.

 

الجهاز اللوحي رقم اثنين
قد يكون لهذه الحبة شكل ورمز غريب ، ولكنها يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن مع النشاط والتمارين الرياضية ؛ هذه الحبة مصنوعة من مادة واحدة وهي الثوم.تناول الثوم النيء هو أحد ركائز اللياقة في دول شرق آسيا ، لكن رائحة الفم الكريهة بعد تناول الثوم يمكن أن تثني أي شخص عن فعل ذلك ، ولكن قد يكون من المثير للاهتمام أن اعلم أنه حتى إذا لم يتم مضغ الثوم وابتلاعه بالماء مثل حبوب منع الحمل ، فقد يكون له تأثير على زيادة التمثيل الغذائي.

 

حبوب التخسيس

تمرين له تأثير آلاف الحبوب
في هذا المقال تحدثنا عن حبوب ، قد تكون متكررة ، لكن لأنها حقيقة ، سنقول آلاف المرات أن أي نظام غذائي وتأثيرات غذائية مع أي شعار ، حتى لو كان أفضل حبوب التخسيس ، لا يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على التمثيل الغذائي بقدر ساعة من التمرين. امتلك جسمك.

في مقالات سابقة قلنا لكم الكثير عن الرياضة ، وفي النهاية تحدثنا عن طريقة رياضية حديثة مصنوعة في ألمانيا تسمى EMS ، وهي أحدث طريقة للتمرين يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التمثيل الغذائي للجسم في عشرين دقيقة وحتى 1200 سعرة حرارية. حرق أقل خلال هذا الوقت.

تتم هذه الطريقة عن طريق التيارات الكهربائية



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 19
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 31 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

علاج السرطان بفقدان الوزن:
إنها حقيقة لا يمكن إنكارها وهي أن جراحة التخسيس تؤدي إلى فقدان الوزن بشكل كبير. نحت الجسم فی ایران  لكن هل جراحة إنقاص الوزن تقلل من خطر الإصابة بالسرطان؟ هل يمكن علاج السرطان بفقدان الوزن؟

هذا هو بالضبط ما حدث لماليا أهوكاوا بعد جراحة إنقاص الوزن. كانت ماليا امرأة تبلغ من العمر 36 عامًا تعمل في وزارة العدل وتدرس بدوام جزئي في القانون. لسوء الحظ ، أخبرها الأطباء أن بعض الخلايا في جدار رحمها أصبحت سرطانية. قبل جراحة إنقاص الوزن ، كان وزن ماليا قد وصل إلى الحد الأقصى للوزن 164 كجم وتأمل في إنقاص الوزن بجراحة علاج البدانة وعلاج خلايا سرطان الرحم. "قلت لنفسي ، 'إذا كانت هذه الطريقة غير مفيدة ، فلماذا يفعل الكثير من الناس ذلك ويفقدون الكثير من الوزن؟"

وأضاف: "لم أكن متأكداً من إمكانية علاج السرطان بفقدان الوزن وجراحة التخسيس ، ولكن عندما ذهبت إلى طبيبي لإجراء فحص الشهر الماضي ، أخبرني أنه لا توجد خلايا سرطانية وأن الخلايا الموجودة في جدار الرحم عادت إلى طبيعتها". كنت مندهشا جدا ، لقد كان ذلك يحدث. لقد غمرتني السعادة. كان من المستحيل علاج السرطان بفقدان الوزن.))

قال ريتشارد بابور ، طبيب ماليا: "قبل جراحة إنقاص الوزن ، أظهر فحص جدار رحم ماليا أن بعض هذه الخلايا لديها نمط نمو غير طبيعي ، بحيث تحولت في النهاية إلى خلايا سرطانية". سيكونون.))

بالنسبة للنساء اللواتي بدأن تكوين أسرة ولم يعدن بحاجة إلى إنجاب أطفال ، فإن استئصال الرحم هو الخيار الأفضل. ولكن بما أن ماليا لم تكن قد شكلت أسرة بعد ، فقد أدخل الأطباء غرسة هرمونية في رحمها لتغيير هذه الخلايا السرطانية. بالطبع من عيوب هذا الزرع أنه لا يحمل حتى يتواجد في الرحم.

تقول ماليا: "قبل جراحة التخسيس ، حلق الأطباء جدار الرحم عدة مرات ، ولكن في كل مرة عادت هذه الخلايا. كنت أفضل قليلاً مع وصول البدلة الهرمونية إلى أن اتصل بي طبيبي واقترح جراحة التخسيس". قال "جراحة التخسيس يمكن أن تساعدني كثيرا".

لقد تمكنت من خسارة 54 كجم منذ أكتوبر من العام الماضي وأنا راضٍ جدًا عن نتيجة جراحة التخسيس. على الرغم من أن هدفي في الجراحة لم يكن مجرد إنقاص الوزن ، بل استعادة صحتي.

يقول طبيب ماليا: "بعد جراحة إنقاص الوزن ، تحسنت الحالة المزاجية لماليا لدرجة أنها تقضي معظم وقتها مع العائلة والأصدقاء. لا يهم أنها في الصور". منتظم ولديه أمل أكبر في الحمل.))

بالإضافة إلى فقدان الوزن ، استطاعت جراحة السمنة إيقاف نمو الخلايا السرطانية. ومع ذلك ، هذه النتيجة تحتاج إلى مزيد من التحقيق لتكون حاسمة. كانت ماليا أول مريضة لا تفقد الوزن فقط بمساعدة جراحة التخسيس ، ولكن أيضًا لوقف السرطان وزيادة فرصها في الحمل. نأمل أن تشمل هذه النتيجة في المستقبل العديد من مرضى جراحة التخسيس.

 

ما السرطانات التي يمكن علاجها؟
على الرغم من عدم وجود علاج نهائي للمرض حتى الآن ، فإن تشخيص السرطان وبدء العلاج في المراحل المبكرة يمكن أن يساعد المريض بشكل كبير على التعافي. بعض أنواع السرطان التي يزيد معدل البقاء على قيد الحياة فيها عن 5 سنوات ؛ وتشمل هذه سرطانات عنق الرحم والثدي والبروستاتا والخصيتين والغدة الدرقية والجلد (الورم الميلانيني) وسرطان الغدد الليمفاوية هودجكين.

ما هي السرطانات المزمنة؟
السرطان ليس دائمًا حدثًا لمرة واحدة. وهذا يعني أنه في معظم الحالات يمكن علاجه تحت إشراف الطبيب ؛ لكن في بعض الحالات لا تختفي تمامًا. يمكن أن يبقى السرطان في الجسم لفترة طويلة ، مثل الأمراض المزمنة مثل مرض السكري أو أمراض القلب. بعض أنواع السرطان ، مثل اللوكيميا المزمنة وسرطان المبيض والأورام اللمفاوية. أيضًا ، في بعض الحالات ، يمكن أن تصبح السرطانات التي انتشرت في جميع أنحاء الجسم أو انتشرت إلى أجزاء أخرى من الجسم مزمنة.

يمكن السيطرة على بعض أنواع السرطان بعلاجات مختلفة. تعني السيطرة على السرطان فقدان مظهره أو وقف تقدمه. لا ينتشر السرطان وينمو حتى يتم علاج المريض. في بعض الأحيان ، عندما يتم قمع علاج السرطان ، يمكنك أخذ استراحة قصيرة قبل أن يبدأ السرطان مرة أخرى. ومع ذلك ، في كل هذه الحالات ، لا يزال السرطان موجودًا وغير معالج.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 35
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 30 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

ما سبب استخدام الجراحة بالمنظار؟
سبب استخدام الجراحة بالمنظار هو الألم الفوري والألم الشديد  نحت الجسم فی ایران  في الحوض والتهاب الحوض وما إلى ذلك.

ما سبب استخدام الجراحة بالمنظار؟
ما سبب استخدام الجراحة بالمنظار؟
ما هي الأمراض التي يمكن تشخيصها بتنظير الرحم والمبيض؟
الأورام الليفية والغدد المبيضية والأكياس فيها ، والحمل خارج الرحم ، والالتصاقات الحوضية ، وسرطان المهبل والتهابات داخله ، والتهابات الحوض و ... هي بعض الأمراض التي يمكن تشخيصها بمساعدة منظار البطن.

أنواع الأمراض التي يتم علاجها بالمنظار
تدمير المبايض
القضاء على تكيسات المبيض
القضاء على الورم العضلي
يوقف حركة الدم لمنع تطور بعض الأمراض
استئصال الرحم لإزالة السرطان أو الغدة
افتح الأنابيب المغلقة
إزالة الالتصاق
القضاء على بطانة الرحم
قم بإزالة بعض الأغطية
أنواع الأمراض التي يتم علاجها بالمنظار
أنواع الأمراض التي يتم علاجها بالمنظار
من هو أفضل جراح بالمنظار وكيف يقوم بتشخيص المرض؟
تعد الجراحة بالمنظار من أهم العمليات لتشخيص وعلاج أجزاء من الجسم مثل الرحم والحوض وما إلى ذلك. إذا اكتشف الأطباء المرض بسرعة كبيرة ، فسيكون علاجها أسهل وسيتعافى المريض بسرعة كبيرة. يجلب ،

ومع ذلك ، إذا أجريت العملية بالمنظار في وقت لاحق ، فقد يتطور المرض بشكل كبير وليس من السهل علاجه ، والجراح بمعرفته وبتقييم حالة المريض وتشخيصه وعلاجه.

هل تعرف ما الذي يجب أن يمتلكه أفضل جراح بالمنظار؟
هل تعرف ما الذي يجب أن يمتلكه أفضل جراح بالمنظار؟
هل تعرف ما الذي يجب أن يمتلكه أفضل جراح بالمنظار؟
حسن الخلق والسلوك
إقامة علاقة عامة وحسن السلوك ، بالإضافة إلى التأثير على شخصية أفضل طبيب ، جراحة المناظير ، ولكن أيضًا تكسب ثقة المريض ويمكنه أن يمر بفترة العلاج بسهولة ، ويجب على الطبيب فهم سبب آلام المريض واضطراباته وتقييم السبب. اشرح للمريض الوجه الصحيح.

نسبة عالية من العلاجات
وكلما زاد عدد العلاجات التي أجراها الجراح ، كان من الأسهل معرفة سبب المرض وإجراء هذه العملية بمزيد من الدقة والحساسية ، وأيضًا دون أي خطر بعد العملية.

أن تكون متكتمًا
من أهم خصائص الجراح بالمنظار أنه لا يكشف المرض للآخرين ويخفي جميع اضطرابات المريض كسر حتى يمكن للشخص أن ينعم بالكثير من السلام ويخوض عملية العلاج بشكل جيد.

القدرة على اتخاذ القرارات
تعد القدرة على اتخاذ القرارات من أهم خصائص الجراح بالمنظار ، نظرًا لوجود العديد من أنواع تنظير البطن المختلفة ، يمكن للطبيب الذي يتمتع بقوة تشخيصية عالية أن يكون لديه أفضل طريقة للمريض لتجنب أي اضطرابات بعد العملية.

مسؤولية عالية
يجب أن يكون الطبيب الناجح مسئولاً عن القيام بالأشياء ، أو لأي غرض آخر عدم الإضرار بالمريض عن قصد وتركيز كل اهتمامه على المريض في إجراء العملية ، ويجب أن يتمتع الطبيب بمستوى عالٍ من الأمان لمراقبة المريض. خلقت بحيث لا تحدث مضاعفات واضطرابات للمريض.

أنواع المهارات والمعرفة المطلوبة للجراحة
يجب على كل جراح التواصل مع المرضى وعدم إهمال معالجتهم.
الدافع الكافي والمعرفة الكافية في مجال الطب مهم جدا.
يجب أن يتمتع بمهارات اتصال عالية حتى يتمكن المريض من التعبير عن مشكلته بسهولة.
لديك القدرة على تهدئة المرضى حتى يتمكنوا من بدء العلاج دون أي ضغوط.
في الواقع ، يجب أن يثق المريض في الجراح ، ويتم ذلك فقط بمهارة الجراح.
كن قادرًا على تحمل ضغط العمل ولا تتعب أثناء العلاج.
لديك القدرة على إدارة الموظفين.
واجب الجراح بالمنظار
يجب على الجراح تشخيص المرض بدقة واستخدام أفضل علاج لعلاجه.
اتخذ القرار الصحيح بشأن استخدام الطريقة الجراحية ، ولا يمكن القيام بذلك إلا من خلال تقييم حالة المريض.
إجراء الجراحة على المرضى بأفضل طريقة
إدارة المرضى بعد الجراحة والمواعيد المنتظمة حتى الشفاء التام
معلومات عن أطباء أمراض النساء
طبيب أمراض النساء هو طبيب متخصص في تشخيص وعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض في الرحم أو الأعضاء التناسلية أو الموضوعات المتعلقة بالحمل والعقم. لطبيب أمراض النساء تأثير كبير على صحة المرأة ، ويشير كثير من الناس إلى هذه المجموعة لإجراء جراحة تنظيرية. يحصل طبيب النساء على الكثير من المعلومات بعد دراسته للطب العام وخاصة في أمراض النساء وأمراض الرحم أو المهبل.

كان من الصعب جدًا تشخيص أمراض النساء ، ولكن الآن ، نظرًا لانتشار أطباء أمراض النساء ، زادت معرفتهم بشكل كبير ويمكن تشخيص نوع الأمراض النسائية بسرعة.

معلومات عن أطباء أمراض النساء
معلومات عن أطباء أمراض النساء
هل هناك رسوم على جراحة المناظير مع تأمين الضمان الاجتماعي؟
الجراحة بالمنظار هي إحدى العمليات التي يمكنك استخدامها لدفع بعض التكاليف باستخدام تأمين الضمان الاجتماعي.بشكل عام ، يشمل التأمين الصحي التأمين الأساسي والتأمين التكميلي ، ولكل منهما أنواع مختلفة من التأمين والتأمين. يتم تغطية الخدمات الاجتماعية من خلال التأمين الأساسي ، ويمكن للمرضى الذين يخططون لإجراء تنظير البطن الدفع من خلال هذا التأمين.

التأمين الأساسي
التأمين الأساسي للعمليات التي



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 41
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 29 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

طريقة التخسيس مع السلالم. كيف نفعل ذلك؟
إذا كنت تخطط لتسلق السلالم وتحقيق فوائد مختلفة لجسمك ، في قسم اللياقة البدنية الرطبة ، سوف نقدم لك الحلول التي ستكون مفيدة للغاية:

ابدأ ببطء وبشكل تدريجي:

لبدء هذا التمرين ، أولاً وقبل كل شيء ، عليك أن تصعد صف أو صفين من السلالم كتمرين. عندما تتأكد من عدم وجود ضغط على ركبتيك ، قم بالإحماء واستمر في صعود الدرج. يمكنك أيضًا استخدام تمارين الإطالة بينهما.

 نحت الجسم فی ایران يجب عليك دائمًا زيادة روتين التمرين تدريجيًا. لذلك لا تبحث عن سريع جدا.

اعتني بنفسك:

يجب أن يكون للتنفس إيقاعًا معينًا عند صعود السلالم. في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن تحبس أنفاسك. استنشق عند الصعود على درجتين وازفر بعد عبور درجتين.

كن لطيفًا ولطيفًا مع قدميك:

عند صعود السلالم ، يجب أن تكون حذرًا جدًا بقدميك ولا تضغط عليها كثيرًا. ضعهم معًا بشكل متوازٍ ومنتظم. لا تثني ركبتيك كثيرًا ولا تضع وزنك عليها.

راحة نحيفة

احصل على المساعدة من الدعم:

من الأفضل استخدام الدرابزين عند صعود السلالم. فهي تساعدك على التسلق بشكل أسرع ولديها مشاكل أقل مثل ضيق التنفس. أيضًا ، إذا شعرت بالسوء ، يمكنك الاتكاء عليهم وعدم الوقوع.

انتبه إلى وقت وشدة التمرين:

الوقت والشدة عاملان رئيسيان لفقدان الوزن. كلما زاد الوقت الذي تقضيه في التمرين ، وكلما زادت شدتك ، زادت السعرات الحرارية التي تحرقها. لذلك عليك أن تتصرف بطريقة يتم فيها حرق السعرات الحرارية بشكل جيد.

العمل أكثر تقدمًا واحترافية:

بعد القيام بتسلق السلالم بطريقة أساسية وبسيطة لفترة ، يمكنك تكثيف التمرين قليلاً. زيادة وقته وزيادة عدد الخطوات. افعل ذلك بطريقة لا تضغط كثيرًا على ركبتك ، لكن لاحظ أن هذه الزيادة في الصعوبة يجب أن تكون تدريجية وتدريجية.

انتبه لنظامك الغذائي:
إذا كنت تريد حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع ، فعليك تقليل السعرات الحرارية التي تتناولها من خلال الطعام. من الأفضل القيام بهذا التمرين لمدة 60 دقيقة أربعة أيام في الأسبوع وتقليل حوالي 200 سعرة حرارية من نظامك الغذائي اليومي. سيسمح لك ذلك بحرق 3500 سعر حراري أقل في الأسبوع ، وهو ما يعادل خسارة نصف كيلو من الوزن أسبوعيًا. إن فقدان وزن صحي يشبه خسارة نصف كيلو جرام في الأسبوع.

من الأفضل استبدال الكربوهيدرات في نظامك الغذائي بالفواكه والخضروات. قلل أيضًا من تناول الحلويات والمشروبات الغازية واجعل وجباتك أصغر.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 20
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 27 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

العناية والمضاعفات بعد عملية شد البطن
مثل العمليات الجراحية الأخرى ، تتطلب عملية شد البطن رعاية خاصة بعد الجراحة.

بعد العملية ، تبقى أنابيب الأنسجة في الجسم لعدة أيام. سيوضح نحت الجسم في ايران لك طبيبك كيفية الاعتناء بهم وكيفية تفريغهم.
قد يصف جراحك المتخصص المضادات الحيوية ومضادات التخثر.
لمدة ستة أسابيع تقريبًا ، سترتدي شاشًا أو ضمادة تساعد على منع السوائل الزائدة ودعم المنطقة المصابة.
على الرغم من أن فترة التعافي من عملية شد البطن البسيطة عادة ما تكون أقصر ، إلا أنه لا يزال يتعين عليك الامتناع عن ممارسة الأنشطة الشاقة لمدة ستة أسابيع على الأقل ، بما في ذلك أي تمرين شاق أو رفع الأثقال.
في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة ، من المحتمل أن ينتفخ بطنك وستشعر بالألم وعدم الراحة التي يمكن السيطرة عليها باستخدام المسكنات. اعتمادًا على نوع الجراحة ، قد يتم إخراجك من المستشفى بعد بضع ساعات أو البقاء في المستشفى لمدة يوم أو يومين.
على الرغم من أنك قد لا تكون قادرًا على الوقوف في البداية ، يجب أن تكون قادرًا على المشي بأسرع ما يمكن. تتم إزالة الغرز السطحية في غضون خمسة إلى سبعة أيام ، ويتم إزالة الغرز العميقة في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. يستأنف بعض الأشخاص الأنشطة الطبيعية بعد أسبوعين من الجراحة ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى ثلاثة أو أربعة أسابيع من الراحة.

التمرين يساعدك على التعافي بشكل أفضل وأسرع. حتى الأشخاص الذين لم يمارسوا الرياضة من قبل يجب أن يبدأوا برنامج تمارين منتظم لتقليل التورم وتقليل فرصة تجلط الدم في العضلات. لكن ضع في اعتبارك أنه يجب عليك تجنب التمارين الشاقة لمدة ستة أسابيع.

قد تبدو الندبات الجراحية أسوأ خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة الأولى ، وهو أمر طبيعي تمامًا. على الرغم من أنها لا تختفي تمامًا ، إلا أنها تصبح أكثر إشراقًا وخفوتًا تدريجياً بعد تسعة أشهر إلى عام.

قبل وبعد عملية شد البطن في عيادة البيت الأبيض
مضاعفات عملية شد البطن
كما هو الحال مع أي عملية جراحية ، هناك مخاطر ومضاعفات لعملية شد البطن. إذا كنت تعاني من حالات مثل ضعف الدورة الدموية ، أو مرض السكري ، أو فشل القلب والرئة ، أو أمراض الكبد أو التدخين ، فقد تكون في خطر متزايد للإصابة بمضاعفات. يمكن أن تشمل هذه الآثار الجانبية ما يلي:

الجروح
نزيف
عدوى
التورم المصلي أو تراكم السوائل في الأنسجة
جلطة دموية أو خثرة
غثيان أو تغير في الحواس
المخاطر والمضاعفات المصاحبة للتخدير
تغير في لون الجلد
التضخم المطول
نخر الدهون (موت الأنسجة الدهنية العميقة في الجلد)
قد تعاني أيضًا من الخدر والكدمات والتعب العام خلال هذه الفترة.
ما هي تكاليف عملية شد البطن؟
تعتمد تكلفة عملية شد البطن بشكل عام على خبرة الجراح ونوع الإجراء المستخدم والعيادة أو المستشفى حيث يتم إجراء العملية.

لا تشمل معظم خطط التأمين الصحي عمليات شد البطن والجراحة التجميلية والتكاليف المرتبطة بها. تشمل هذه التكاليف:

تكاليف التخدير
تكلفة المستشفى أو المركز الجراحي
فحوصات طبية
ملابس ما بعد الجراحة
الوصفات الدوائية
أتعاب الجراح
بالطبع ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار دائمًا أن التكلفة التي يتحملها الجسم والصحة والجمال هي استثمار طويل الأجل ، وفي هذا الصدد ، فإن تكلفة جراحة شد البطن ميسورة التكلفة.

تتراوح تكلفة عملية شد البطن في عيادة البيت الأبيض بين 10 و 15 مليون تومان.

أهم خطوة لتحقيق جمال البطن
من خلال قراءة هذا المقال ، سوف تحصل على معلومات كاملة حول جراحة البطن التجميلية وستنجح في اتخاذ الخطوة الأولى. في الخطوة الثانية ، يجب عليك الاتصال بخبرائنا لتحديد موعد لاستشارة وجهاً لوجه (للطهران) أو شخصيًا (للمواطنين الآخرين) مع المتخصصين في عيادة البيت الأبيض. يمكنك القيام بذلك من خلال قنوات الاتصال التالية:



:: برچسب‌ها: نحت الجسم في ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 20
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 26 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

كيف تتم عملية شفط الدهون؟
يقوم الطبيب برسم علامات على المناطق المصابة قبل بدء العملية.  نحت الجسم فی ایران يتم تطهير الجلد وتطهيره ، ويتم لف أغطية ومناشف معقمة حول مناطق العلاج. ثم يقوم الطبيب بعمل شقوق صغيرة جدًا في منطقة العلاج ويحقن المخدر من خلال الكانيولا في هذه المناطق. ينتظر الطبيب فترة حتى يعمل المخدر ، ثم يقوم بتصريف الدهون باستخدام جهاز شفط حتى الوصول إلى النتيجة المرجوة.

يتم وضع مسدس الضغط على المريض بعد العملية. يجب أن يرافق المريض لأخذه إلى المنزل. يعد إفراز السوائل من موقع شفط الدهون أمرًا طبيعيًا لمدة 24-48 ساعة بعد الجراحة. قد يقوم الجراح بخياطة شقوق شفط الدهون الصغيرة اعتمادًا على كمية التفريغ المتوقعة.

العناية بعد جراحة شفط الدهون
يتم تطبيق الجين على المريض فورًا بعد الجراحة لجعل المريض يشعر براحة أكبر. تتم متابعة المريض في العيادة بعد ساعات قليلة من العملية. يبقى المخدر الموضعي (lignocaine) في الجسم لمدة 12 إلى 24 ساعة بعد شفط الدهون ، لذلك يكون المريض مرتاحًا خلال هذا الوقت ولا يشعر بأي ألم تقريبًا. يكون المرضى واعين بعد شفط الدهون ولا يعانون من الغثيان والضعف والخمول المعتاد بعد التخدير العام. المرضى بعد جراحة شفط الدهون لا يمكنهم القيادة ويجب أن يكونوا مرافقة. كما يجب رعاية أحد أقارب المريض ليلة العملية ، وإذا لم يكن ذلك ممكناً فيوصى أن يبقى المريض في المستشفى تلك الليلة. يتم إعطاء المريض الأدوية اللازمة لتخفيف الألم والتورم بعد العملية. اعتمادًا على عدد المناطق التي تم علاجها ، يمكن للمريض العودة إلى العمل بعد بضعة أيام ، على الرغم من أنه لا يزال لا يُسمح للمريض بممارسة التمارين الرياضية الشاقة. يُطلب من المريض الذهاب إلى العيادة في اليوم التالي للعملية لفحص الجرح وتغيير الضمادة. تتم إزالة الغرز بعد أسبوع من الجراحة. إذا كان على المريض السفر بعد العملية ، فسيتم مراجعة الحالة في الاستشارة.

يُطلب من المريض زيارة العيادة كل شهر لمدة ثلاثة أشهر لتقييم النتائج.

حان الوقت لعرض النتائج
حان الوقت لرؤية نتائج شفط الدهون
يتم تقديم استشارات شهرية إضافية لمدة ثلاثة أشهر بعد شفط الدهون. تختلف عملية الشفاء لجميع المرضى ، ومع ذلك ، فإن معظم التورم يختفي في غضون 30-60 يومًا والنتيجة النهائية تظهر بعد 90 يومًا. إذا تم ارتداء البندقية لمدة ثلاثين يومًا بعد العملية ، فلن يكون هناك انتفاخ في هذا الوقت. نظرًا لأن معظم المرضى يقومون بتغييرات مفيدة في نمط حياتهم كجزء من خطة العلاج الخاصة بهم ، غالبًا ما يتم تحديد النتيجة المشتركة لتعديل نمط الحياة وشفط الدهون بعد ستة أشهر. سيقوم الأخصائي بتوجيه المريض في فترة ما بعد شفط الدهون لانتظار نتيجة العلاج وإجراء التغييرات اللازمة.

هل شفط الدهون عملية آمنة؟
شفط الدهون إجراء آمن ، لكن هناك خطر حدوث مضاعفات ومضاعفات في جميع العمليات الجراحية ، وشفط الدهون ليس استثناءً. يتم شفط الدهون باستخدام تخدير موضعي للمنطقة المعالجة أو حقن مزيج من المهدئات والتخدير الموضعي. يؤدي عدم تخدير المريض إلى تقليل المخاطر المحتملة للعملية.

أسئلة مكررة
الأسئلة المتداولة حول شفط الدهون
كم من الوقت تستغرق جراحة شفط الدهون؟
تستغرق معظم العمليات الجراحية من 45 دقيقة إلى ساعتين ونصف ، حسب الموقع.

كم عدد المناطق التي يمكن علاجها بشفط الدهون؟
يعتمد عدد مناطق الكتلة الدهنية التي يمكن علاجها في عملية شفط الدهون على رغبة المريض وما هو مناسب طبياً للمريض. بدلاً من إجراء عمليات شفط دهون متعددة في أيام مختلفة ، يفضل علاج أكبر عدد ممكن من المناطق في جلسة واحدة تكون آمنة للمريض. يقوم الأخصائي بمراقبة حالة المريض وفق التعليمات المفصلة وتحديد أفضل خطة علاجية لتحقيق النتائج المرجوة للمريض بطريقة آمنة.

متى يمكنني ممارسة الرياضة مرة أخرى؟
يمكن للمرضى التحرك بحذر بعد يوم واحد من الجراحة. لا مانع من القيام بالأنشطة اليومية بعد 48 ساعة ، لكن يُمنع ممارسة الرياضة لمدة تصل إلى أربعة أسابيع بعد شفط الدهون. يقوم المختصون بتوجيه كل مريض حسب العلاج الذي يتم إجراؤه ومراعاة حالته.

هل يمكنني إجراء عملية شفط للدهون مع إجراءات أخرى؟
نعم ، يمكن إجراء عمليات أخرى في نفس وقت شفط الدهون. تشمل العلاجات المركبة تعديلات على النظام الغذائي ونمط الحياة ، وحقن الدهون مثل حقن الدهون الدقيقة أو حقن الدهون في الوجه وحقن الدهون في الصدر والأرداف. يمكن أيضًا إجراء علاجات تجميلية غير جراحية مثل العلاج بالابر الدقيقة والعلاج بالليزر بعد شفط الدهون.

متى يوصى بشفط الدهون؟
شفط الدهون هو الطريقة الأكثر فاعلية للتخلص من الدهون الزائدة التي لم يساعدها النظام الغذائي أو التمارين الرياضية. شفط الدهون ليس بديلاً عن علاجات التخسيس وأكثر من عملية نحت الجسم. بالطبع ، عادةً ما يؤدي شفط الدهون إلى فقدان الوزن ، لكن فقدان الوزن ليس هدف شفط الدهون. تعمل عملية شفط الدهون بشكل أفضل عندما يغير المريض أسلوب حياته بعد الجراحة ويدمج الأكل الصحي وممارسة الرياضة في روتينه اليومي.

يمكن استخدام شفط الدهون لعلاج حالات مثل الورم الشحمي (أورام الدهون الحميدة) والتثدي (تضخم الثدي عند الذكور).

ما هي كمية الدهون التي يتم إزالتها عادة أثناء شفط الدهون؟
كمية كافية من الدهون لتحقيق هدف نحت الجسم أثناء شفط الدهون



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 30
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 25 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

مرشح مناسب لنحت الجسم
سيتبع فقدان الوزن إرهاق وتعب نحت الجسم فی ايران مستمر.
إذا كنت لا تزال تفقد الوزن ، فسيستمر الجلد في الارتخاء.
تؤدي زيادة الوزن إلى إتلاف الجلد الضعيف والمشدود ، مما يؤدي إلى حدوث تشققات.
ويصبح تضخم الندبة جراحيًا.
لا يعاني الأشخاص الأصحاء المصابون بالمرض من حالات كامنة تتداخل مع التعافي أو تزيد من مخاطر الجراحة.
الأشخاص ذوي النظرة الإيجابية والأهداف الواقعية
الأشخاص الملتزمين بنمط حياة صحي بما في ذلك التغذية السليمة وممارسة الرياضة
إذا كنت قد خضعت لعملية إنقاص الوزن ، فسيتشاور جراح التجميل مع طبيبك لتحديد أنسب وقت لإجراء الجراحة التجميلية.

ماذا ستكون خطوات النحت؟
الخطوة الأولى: التخدير

يوصف الدواء لتحسين الراحة. تشمل الخيارات التخدير في الوريد والتخدير العام. سيوصي طبيبك بالخيار الأفضل لك.

الخطوة الثانية: شق جراحي

في جميع عمليات نحت الجسم ، يلزم إجراء قطع لإزالة الجلد الزائد ، وأحيانًا يكون الجرح كبيرًا.
يعتمد حجم ونمط الشق على منطقة العملية وكمية الجلد المراد إزالته وتفضيلك وبالطبع حكم طبيبك.
تساعد الإجراءات الجراحية المتقدمة على وضع الشق في المناطق التي يمكن تغطيتها بالملابس ، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا.
عادة ما يتم النحت على عدة خطوات. تؤثر ظروفك الخاصة وهدفك وحكم طبيبك على تخطيط الجراح للعملية.
مثلما يمكن أن يستغرق فقدان الوزن ما يصل إلى عامين ، يمكن أن يستغرق الأمر نفس الوقت للحصول على جسم جميل وإكمال العملية الجراحية.

نحت الجسم أو نحت الجسم من أكثر الطرق فعالية في تقليل كمية الأنسجة الدهنية المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم مثل الصدر والأرداف والبطن والأجنحة والذقن والذراعين والفخذين.

خاتمة
لأن تقنيات نحت الجسم متنوعة للغاية ، فإن بعضها أكثر فعالية من البعض الآخر. ومع ذلك ، فقد ثبت أن معظم هذه الأساليب لها مزايا وتوفر نتائج دائمة. تُعرف نتائج نحت الجسم بعد فقدان الوزن الشديد فور إجراء العملية تقريبًا.

ومع ذلك ، فإن النتيجة النهائية لجراحة الجسم بالكامل قد تكون معروفة بعد عام إلى عامين من العملية. قد تبقى ندوب جراحية (شقوق جراحية). لكن النتيجة الإجمالية للعملية تستمر طالما تم الحفاظ على الوزن العام واللياقة البدنية للجسم. من الطبيعي أن تنخفض القوة الأولية بشكل طفيف مع تقدم العمر ، ولكن بشكل عام يكون التعافي الأولي دائمًا



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 47
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 24 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

بالنسبة لمعظم الناس ، لن يؤدي اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية الشاقة نحت الجسم فی ايران إلا إلى فقدان الوزن ، على الرغم من أن العضلات والجلد لن تكون قوية بما يكفي. فقدان الوزن بشكل كبير عند معظم الناس يسبب ترهل الجلد وتشوه الجسم. الطريقة الأسرع والأكثر في الغالب للتخلص من الجلد الزائد والدهون في هذه الحالات هي نحت الجسم (نحت الجسم). يعالج النحت العديد من المشاكل في الجسم دفعة واحدة ويخلص المرضى في النهاية من التذكير المحزن لشكل الجسم الذي طال أمده. يشير تحديد شكل الجسم إلى الطرق التي يتغير بها الوجه وشكل أجزاء معينة من الجسم ويتطور من خلال التخلص من الدهون الزائدة والدهون تحت الجلد. تشمل الطرق شفط الدهون وشد البطن واستئصال الذعر وشد الجسم والذراع ورفع الفخذين والمزيد.

 

مزايا
تشمل فوائد تنحيف الجسم ما يلي:

شد الجسم وتنعيمه
بعد فقدان الكثير من الوزن أو حدوث حمل مختلف ، فإن الشخص المصاب بالجلد المترهل والتوزيع غير المتكافئ للدهون في أجزاء مختلفة من الجسم يعطيها شكلاً غير طبيعي. باستخدام نحت الجسم ، يقوم الطبيب بشد الجلد وتضييق الأطراف وإعطاء مظهر رطب ممتع.

النتائج فريدة للشخص
يمكن إعداد نحت الجسم بشكل مثالي مع الاحتياجات الشخصية للمرضى ، بحيث يمكن للمرضى تصحيح شكل الجسم وفقًا لاحتياجاتهم وأهدافهم واهتماماتهم والاستمتاع بالنتائج.

إزالة الدهون بشكل مستقر
يتم تنفيذ تنغيم الجسم لتحسين نسبة الحمولة الإجمالية. يمكن للمرضى إزالة الدهون غير المرغوب فيها والتي تقاوم النظام الغذائي وممارسة الرياضة عن طريق شفط الدهون. في الواقع ، تساعد عملية شفط الدهون في إنقاص الوزن كطريقة مكملة إلى جانب التمارين والنظام الغذائي.

التطبيق الأمثل لنحت الجسم
يجب أن يكون المتقدمون لنحت الجسم في حالة بدنية مثالية ، ولديهم المرونة المرغوبة والسمك الكافي للجلد ، ولديهم توقعات معقولة لفوائد نحت الجسم ، وعلاج تقليل السيلوليت ، أو جراحة إزالة الجلد المفرطة. تتضمن بعض تقنيات نحت الجسم ، مثل شد الجسم بالكامل ، إجراءات جراحية كبيرة. في مثل هذه الحالات ، قد يلزم إجراء مزيد من التحليل للحالة الطبية العامة للجسم قبل الجراحة.

تزود
تشمل الشروط التي يجب على المريض إجراؤها للتحضير للجراحة ما يلي:

لا تقم بالتصحيح قبل الجراحة لأنه قد يزيد من فرصة الإصابة.
لا تأكل أو تشرب عصيرًا بعد منتصف ليل يوم الجراحة.
توقف عن التدخين لمدة 6 أسابيع على الأقل قبل العمل لتقليل مخاطر تجلط الدم والأسباب الأخرى لنحت الجسم.
لا تتناول الأدوية المسيلة للدم لمدة أسبوعين قبل العمل.
أشكال الأساليب النحتية


هناك أنواع مختلفة من النحت منها:

جراحة تجميل الذراع
جراحة تجميل الذراع هي طريقة لإزالة الجلد الزائد على الذراع. يفقد الجلد عادة مرونته أثناء الذراعين بسبب الشيخوخة أو فقدان الوزن السريع. تؤدي جراحة تجميل الذراع إلى تصلب وتشكيل الذراعين ، مما يعطيها مظهرًا رطبًا.

جراحة تجميل شد الجسم
المرضى الذين يعانون من ارتخاء وترهل مفرطين للجلد في أجزاء مختلفة من الجسم قد يستخدمون عمليات جراحية رطبة وجماعية على الجسم. يمكن أن تستهدف جراحات شد الجسم الرطب الكبيرة الجسم بالكامل (جراحة شد الجسم بالكامل) أو أقسام محددة (شد الجزء السفلي من الجسم أو الجزء الأوسط أو العلوي). شد الجسم بالكامل فعال للمرضى الذين فقدوا مرونة الجلد في جميع أنحاء الجسم. يتم إجراء شد الجسم على أي جزء من جسم المريض تراكمت فيه الدهون أو ترهل الجلد بشكل مفرط ، مثل الذراعين والثديين والأرداف والفخذين والبطن.

جراحة زراعة الساق
زرع زرع الساق هو عنصر رائع للمرضى غير الراضين عن الوجه أو حجم عضلات الساق. بشكل عام ، يستخدم الرجال والنساء الغرسات لتقوية أرجلهم لعدة أسباب. غالبًا ما يرغب الرجال في التأكيد على الحجم والعضلات ، بينما تسعى النساء عادةً إلى التوازن واللياقة البدنية.

شفط الدهون
شفط الدهون هو أكثر أنواع جراحات نحت الجسم شيوعًا لأنه يسمح للجراح بإعادة تشكيل أجزاء من الجسم. باستخدام سلسلة من الشقوق الصغيرة فقط ، يمكن للجراح أن يهدف إلى ترسب الدهون الصلبة وإزالة الخلايا الدهنية بشكل دائم من المنطقة.

جراحة تجميل الفخذين
جراحة تجميل الفخذين هي تصحيح عيوب مثل ترهل الجلد والدهون الزائدة في الفخذين. أثناء الجراحة ، تتم إزالة الدهون الزائدة وأنسجة الجلد في الفخذين الداخليين ، والخلفي ، والأمامي.

شد البطن
شد البطن هي عملية نحت الجسم التي تجمع بين إزالة الجلد والدهون الزائدة بين الجذع والجراحة لتقوية عضلات البطن. عادةً ما يتم إجراء عملية شد البطن بشكل أفضل من خلال الجراحة المستقلة ، على الرغم من أنه من الممكن أيضًا الحصول على شد مثالي للجسم أثناء الجراحة. يمكن معالجة أجزاء الجسم التي تحتوي على دهون غير مرغوب فيها والجلد الزائد والسيلوليت بشكل فعال من خلال مجموعة متنوعة من إجراءات نحت الجسم وحالات علاج السيلوليت. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الكثير من تركيبة الجلد والدهون ، فإن الإزالة الجراحية خيار رائع.

جراحة تجميل الثدي
تشمل إجراءات جراحة تكبير الثدي ما يلي:

تقوي جراحة رفع الثدي الثديين عن طريق شد الجلد حول الغدد الليمفاوية في الجسم وتقليل حجم الثديين. بهذه الطريقة توفر للثدي مظهرًا أكثر جمالًا وتوازنًا.
تكبير الثدي للنساء اللواتي قررن تكبير الثديين. كما أنه قادر على أن يمتد إلى الثديين الناجمين عن الحمل أو هذا



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 24
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 23 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

كيفية الحصول على أفضل النتائج في عملية شد البطن
يزداد عدد مستخدمي ومستخدمي الإجراءات التجميلية في العالم بشكل يومي وأصبح استخدام الإجراءات التجميلية لإزالة بعض العيوب والقصور في مناطق مختلفة من الجسم شائعًا للغاية وشهد نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة.

تعد عملية شد البطن من أشهر عمليات التجميل التي يستخدمها العديد من الأطباء ويقوم بها العديد من الأطباء في العيادات.

 

كيفية الحصول على أفضل النتائج في عملية شد البطن

 

عملية شد البطن هي نوع من جراحة البطن مناسبة جدًا للأشخاص الذين يعانون من ترهل وترهل في البطن لأسباب مثل الشيخوخة أو فقدان الوزن الشديد أو الحمل أو حالات أخرى.

يخاف بعض الناس عندما يتعلق الأمر بالجراحة ، ولكن من المهم أن نلاحظ في البداية أن عملية شد البطن هي واحدة من أسهل الأشياء التي يمكن القيام بها. سيقوم طبيب التخدير أولاً بتقييم حالتك وإبلاغك بتقنية التخدير المناسبة. قد يتم تخديرك تمامًا أثناء العملية وقد لا تشعر بأي ألم عند الاستيقاظ.

في عملية شد البطن يقوم الأخصائي بإزالة الدهون الزائدة بشكل كامل واستخراجها من البطن ، ومن خلال القيام بخطوات يتم شد جدار البطن وعضلاته بشكل كبير بحيث لا يعود مرتخيًا أو مترهلًا. لا أملك.

يمكن أن يستغرق شد جلد البطن حوالي 2-5 ساعات ، أو حسب حالة الشخص ، قد تكون هذه المرة أقل.

 

عارض الفيديو

00:00
01:24


ما هي أفضل طريقة للحصول على أفضل النتائج من عملية شد البطن؟
يبحث جميع الأشخاص الذين يرغبون في إجراء جراحة شد البطن عن نتيجة جيدة وإيجابية ويريدون الحصول على أفضل النتائج من جراحة البطن.

هذا هو السبب في أن أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها معظم المتقدمين لعملية شد البطن على طبيبهم هو كيف وماذا يمكنهم الحصول على أفضل النتائج.

 

ما هي أفضل طريقة للحصول على أفضل النتائج من عملية شد البطن؟

 

هناك العديد من العوامل لتحقيق أفضل النتائج من جراحة البطن ، وكل منها مكمل للآخر ، نحت الجسم فی ایران ويجب على مقدم الطلب مراعاة كل هذه العوامل.

من أهم الحلول وأكثرها فاعلية التي يتم الحصول عليها نتيجة عملية شد البطن هو العناية بالبطن قبل الجراحة ، والتي عادة ما يقوم الطبيب المختص بشرح هذه الاهتمامات والنصائح للمريض بشكل كامل قبل العملية.

تشمل التوصيات والرعاية قبل الجراحة أنه إذا كنت مدخنًا ، فتوقف عن التدخين قبل أسبوع أو أسبوعين على الأقل من الجراحة ولا تبدأ في التدخين لمدة أسبوعين على الأقل بعد الجراحة. تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس قبل الجراحة ، خاصة حاول حماية منطقة العملية بشكل أكبر.

هل الحمل ممكن بعد عملية شد البطن؟
لا تحتاج إلى تناول وجبات دسمة لأنها تقلل من قوة جسمك. يجب تأجيل الجراحة إذا كان هناك نزلة برد أو أي عدوى نشطة في الجسم.

القيام بهذه النصائح سيجعل المريض يصل إلى الظروف المثالية والمرغوبة لإجراء الجراحة ، وهذا العامل سيجعل عملية شد البطن أكثر فاعلية على البطن ، وكذلك راحة الطبيب.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المريض أن يولي اهتمامًا خاصًا لرعاية ما بعد عملية شد البطن بعد جراحة البطن واتباع النصائح والتوصيات التي سيقدمها الطبيب المعالج للمريض بانتظام وبدقة. ؛ لأنه سيكون له تأثيرات عديدة على عملية الشفاء والشفاء بعد عملية شد البطن.

بعد بضعة أشهر بعد العملية ، ستكون أفضل من ذي قبل ويمكنك استئناف جميع أنشطتك البدنية. قد تستمر بعض الجروح لعدة أشهر ، لكنها ستختفي بالتأكيد. يمكن لمعظم الأشخاص الذين خضعوا لعملية شد البطن الاستمتاع بآثار ممارسة الرياضة مرة أخرى بعد سنوات عديدة.

الحل الآخر الذي له تأثير مباشر على نتائج عملية شد البطن ويمكن أن يحقق أفضل النتائج ، هو اختيار عيادة أو طبيب متخصص في جراحة البطن ، وهو الأمر الذي يجب على المريض مراعاته قبل إجراء هذه العملية. .



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 27
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 19 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

مخاطر ومضاعفات جراحة شد البطن
يمكن أن تكون مخاطر ومضاعفات جراحة البطن التجميلية خطيرة أو    نحت الجسم فی ايران   حتى مهددة للحياة. عند اتخاذ قرار بإجراء هذه الجراحة ، يجب مراعاة مخاطرها ومضاعفاتها المحتملة واتخاذ القرار وفقًا لذلك. لذلك ، يجب إبلاغ المرضى بجميع المخاطر المحتملة. يمكن منع العديد من المضاعفات والمخاطر باتباع الإرشادات بعد الجراحة. ومع ذلك ، في حالات نادرة ، تحدث مضاعفات خطيرة ، بما في ذلك جلطات الدم ، وتجلط القلب ، والمضاعفات الرئوية أو العدوى. عادة ما يتم علاج العدوى بالمضادات الحيوية والصرف الصحي. لمنع تجلط الدم في الساقين ، ينصح المرضى بالمشي والتحرك في أسرع وقت ممكن بعد الجراحة. يعد الانصمام الرئوي أو النوبة القلبية أو السكتة الدماغية من المضاعفات النادرة جدًا التي يمكن أن تؤدي إلى تجلط الدم بعد أي نوع من الجراحة بسبب الخمول وانتقاله إلى القلب أو الرئتين أو الدماغ. لذلك ، فإن الأشخاص الذين خضعوا لجراحة شد البطن المكثفة معرضون لخطر الإصابة بالانسداد الرئوي ، والذي يحدث عادةً في غضون ثلاثة أسابيع من الجراحة وغالبًا خلال الـ 72 ساعة الأولى.
يمكن أن تؤخر المضاعفات عملية الشفاء. في حالات نادرة ، يلزم إجراء جراحة أخرى لاستبعاد المضاعفات المحتملة. يعد نخر الجلد أحد هذه المضاعفات التي تتطلب جراحة أخرى لزرع جلد جديد بدلاً من الجلد الميت. على الرغم من أن النخر نادر جدًا ، فمن المرجح أن يحدث عند المدخنين. الإقلاع عن النيكوتين والتدخين قبل بضعة أسابيع وبعد بضعة أسابيع من الجراحة يمكن أن يقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بهذه المضاعفات.
مشكلة أخرى شائعة بعد جراحة شد البطن هي تراكم السوائل تحت الجلد التي تحتاج إلى تصريف. يمكن للجراح شفط السائل بإبرة.
تبدو الجروح الناتجة عن عملية شد البطن غير سارة اعتمادًا على كمية الجلد المزالة ، على الرغم من أن التقنيات المستخدمة في الجراحة ومهارة الجراح وقدرة الجسم على التعافي يمكن أن تؤثر على مظهره.
تشمل المخاطر والمضاعفات المحتملة الأخرى لعملية شد البطن ما يلي:

نزيف؛
تأخر التئام الجروح
فقدان الجلد المفرط
التخدير أو التغيرات الأخرى في الإحساس بالجلد ؛
مضاعفات التخدير.
تلون الجلد لفترات طويلة أو تورم.
موت الأنسجة الدهنية العميقة للجلد (نخر الدهون) ؛
فصل الجرح الرئيسي
عدم التناسق.
ألم مستمر
تورم مستمر في الساقين.
تلف العصب
ورم دموي (قد يحدث في 3 إلى 4٪ من الحالات) ؛
تمزق الخيط
تورم؛
ندبة مرئية
الموت.
عادة ما تكون نتائج جراحة شد البطن مرضية ودائمة في حالة عدم حدوث مضاعفات محددة. طبعا بشرط ألا تحمل المرأة في المستقبل أو لا تعاني من نقص حاد ومفاجئ في الوزن.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 32
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 18 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

ما يجب القيام به قبل تحلل الدهون بالليزر
بعد أن تقرر استخدام تفتيت الدهون بالليزر لفقدان الوزن ،  نحت الجسم فی ايران يجب عليك اختيار أفضل طبيب وعيادة يمكنها القيام بذلك من أجلك ، وبعد الاختيار ، يجب اتباع توصيات طبيبك جيدًا. فيما يلي بعض الأشياء التي يوصي بها معظم الأطباء.

ماذا تفعل قبل تفتيت الدهون بالليزر؟

إجراء اختبارات لتشخيص الأمراض المحتملة.
من الأفضل الإقلاع عن التدخين قبل شهر من تحلل الدهون. لأن التدخين سيؤخر عملية الشفاء.
في الأساس ، يمنع الأطباء تناول بعض الأدوية قبل تحلل الدهون. من الأفضل الاستماع إلى التوصيات حتى لا تواجه أي مشاكل أثناء تحلل الدهون.
إذا وصف طبيبك بعض الأدوية ، مثل أوميغا 3 أو فيتامينات معينة ، فمن الأفضل تناولها جميعًا بعناية.
تأكد من قراءة مادة البوتوكس وأعراضه الجانبية
بعد الفحوصات ، يقرر الطبيب ما إذا كان تحلل الدهون ممكنًا بالنسبة لك أم أنه يشكل خطورة عليك. اتبع نصيحة طبيبك حتى لو منعك من القيام بذلك.

كيفية التعافي بشكل أسرع بعد تفتيت الدهون بالليزر
الآن بعد أن أصبح لديك تحلل الدهون ، يجب عليك اتباع النصائح لتجنب المضاعفات المحتملة لتحلل الدهون. الآثار الجانبية لعملية تحلل الدهون بالليزر صغيرة جدًا ، ولكن إذا لم تتبع العناصر التي سنذكرها ولم تتبع توصيات الطبيب أيضًا ، فستزداد احتمالية حدوثها. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها.

يحظر التدخين لعدة أسابيع بعد تحلل الدهون
تغيير الضمادات بانتظام. هذا يقلل من خطر الإصابة.
يكون النزف المائي مرتفعًا في الأيام القليلة الأولى ولكنه يتناقص بمرور الوقت. تعتمد كمية الماء في الماء أيضًا على كمية الدهون المزالة.
في الأيام الأولى ، يمكنك تدليك منطقة الجراحة برفق تحت دش ساخن لإزالة الدم من الماء.
من الأفضل عدم الجلوس في الحوض أو الذهاب إلى المسبح حتى الشفاء التام.
سيصف لك طبيبك الأدوية وأهمها المضادات الحيوية. حاول تناول الدواء في الوقت المحدد وفي الوقت المحدد حتى لا تصاب بالعدوى والمضاعفات بسبب سوء النظافة.
يوصي الأطباء باستخدام الجين 24 ساعة في اليوم بعد تحلل الدهون ثم استخدام الجين في وقت النوم.
حجم البندقية مهم جدا ، فالمسدس العريض لا يعمل ، والبندقية محكمة الغلق قد تؤذي الجروح.
كيف تتعافى بشكل أسرع بعد تحلل الدهون بالليزر؟
هل تحلل الدهون بالليزر له عيوب؟
الليزر الشحمي له آثار جانبية محدودة للغاية بسبب طبيعته غير الغازية ، والتي إذا تم اختيار طبيب ماهر وعيادة مع مرافق وأخيراً مراقبة الحالات الصحية قبل الجراحة وبعدها ، تقل احتمالية حدوثها إلى صفر بالمائة. تشمل المضاعفات التي قد تواجهها ما يلي.

يعد عدم تناسق الموقع تحت تحلل الدهون أحد المضاعفات التي من المرجح أن تحدث. لا تقلق ، إذا كان لديك القليل من الصبر ، فإن جميع أجزاء الجسم ستصبح في النهاية متماثلة.
احتمالية الإصابة بالعدوى ، والتي يمكن تقليلها إذا اتبعت نظافة الجروح وكذلك استخدام المضادات الحيوية على مدار الساعة.
إذا لم تختر طبيبًا متمرسًا لتحلل الدهون ، فقد تصاب بحروق جلدية.
كما ذكرنا من قبل ، في الأيام القليلة الأولى ، يخرج الكثير من الماء من الجرح ، ويجب تغيير الضمادات بانتظام.
تجنب الأدوية المخففة: تخفف الأدوية مثل الأسبرين الدم في الجسم وتزيد من فرصة حدوث النزيف.
من الأفضل أن تأخذ استراحة قصيرة والمشي بأسرع ما يمكن.
إذا كان لديك ارتباك وصعوبة في الكلام ووخز شديد في العضلات ، فلا داعي للقلق ، فهذه الأعراض ناتجة عن حقن الليدوكائين وستختفي في غضون ساعات قليلة من الجراحة.
تأكد من قراءة هل جراحة الأنف اللحمي قابلة للعكس؟
ما هي مزايا تحلل الدهون بالليزر مقارنة بالطرق الأخرى؟
نظرًا لأن تحلل الدهون بالليزر هو إجراء غير جراحي ، فإن له العديد من المزايا. من أهم مزايا هذه العملية مقارنة بالعمليات الأخرى استحالة الانسداد بهذه الطريقة. في هذه الطريقة يتم ذلك دون الحاجة إلى الاستشفاء وفي يوم واحد. بالطبع ، بناءً على عدد المناطق التي تريد إجراء تحلل الدهون فيها ، قد يستغرق العمل الجلستين الثانية والثالثة ، لكنك لن تحتاج إلى دخول المستشفى.

في هذه الطريقة ، ستشعر ببعض الألم لأن كمية جيدة من الليدوكائين يتم حقنها في الشخص أثناء العملية. أثناء تحلل الدهون ، يتم تحفيز الجلد بالإشعاع ويبدأ في تكوين الكولاجين. الكولاجين الذي تم إنشاؤه يشد الجلد. بمعنى آخر ، يشار إليه بسهم مزدوج ؛ كلاكما تفقد الدهون وتتقلص بشرتك.

ما هي مزايا تحلل الدهون بالليزر مقارنة بالطرق الأخرى؟
لا ينصح بتحلل الدهون لأي شخص
هذا الإجراء التجميلي ، مثل الإجراءات التجميلية الأخرى ، لا ينصح به للجميع. المرشحون الوحيدون لتفتيت الدهون بالليزر هم أولئك الذين يقل مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 30. لا ينصح بتحلل الدهون للأشخاص المذكورين أدناه.

من الأفضل للنساء الحوامل والمرضعات تأجيل تحلل الدهون حتى نهاية هذه الفترة الخاصة من حياتهن.
يجب على الأشخاص المصابين بأمراض القلب تقديم سجل طبي إلى طبيبهم.
يُنصح الأشخاص المصابون بأمراض الكبد وأمراض الكلى ومرض السكري من النوع الأول أيضًا باستشارة الطبيب قبل تحلل الدهون وعدم القيام بذلك إذا لم يرغبوا في ذلك.
الأشخاص الذين يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 30 هم أفضل حالًا مع العلاجات الأخرى لفقدان الدهون



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 17
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 17 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

نقطة واحدة يمكن ذكرها في هذا القسم ؛ أي أن شفط الدهون يعادل نحت الجسم ، لكن جميع طرق تقليل الدهون وفقدان الدهون نحت الجسم فی ایران  الزائدة هي طريقة نحتية. Lipomatic موجود أيضًا في هذه المجموعة ؛ الفئات الفرعية للنحت هي كما يلي:

شفط الدهون: شفط الدهون هي طريقة استخلاص ميكانيكية ، تنقسم إلى ثلاثة أجزاء: شفط الدهون الميكانيكي ، شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية وتحلل الدهون بالليزر.
نحت الجسم - شفط الدهون الميكانيكي: في هذه الطريقة يتم انتفاخ مكان العملية باستخدام الأمصال الملحية والتخدير الموضعي ، بحيث تنقبض الأوعية الدموية وتنتفخ ويقل الضرر في هذه الحالة.
النحت - شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية: تشبه هذه الطريقة إلى حد كبير شفط الدهون الميكانيكي ، باستثناء أن آلة الموجات فوق الصوتية تستخدم لحلق الدهون ، وتكلفة النحت أعلى بكثير. الطريقة سهلة ، وفي هذه الطريقة أيضًا ، بسبب التورم ، من الضروري استخدام ضمادة وبنادق خاصة.
شفط الدهون بالليزر: في هذه الطريقة يتم استخدام طاقة الليزر لحلق الدهون ، وبسبب التكلفة العالية لجهاز الليزر فإن سعره أغلى من شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ، حيث يتم طرد الدهون من الكلى والكبد. من فوائد هذه الطريقة تقليل الألم وتقليل الترهل والجلد المترهل.
تحلل الدهون بالتبريد: تستخدم هذه الطريقة البرودة الشديدة لتفتيت الخلايا الدهنية. في عملية تحلل الدهون بالتبريد ، يتم تدمير الخلايا الدهنية بشدة ، ثم يتسبب البرد في تجمدها في وسط الأنسجة. في النهاية ، تتحلل الدهون وتدخل مجرى الدم وتفرز في البول. في هذه الطريقة لا يمكن التسبب في مضاعفات جلدية مثل البثور والاحمرار. في حين لا يمكن إجراء شفط الدهون للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية أو الكبد أو الكلى ، إلا أنه لا توجد قيود على المرضى.

ما هو النحت وما آثاره الجانبية؟
أنواع نحت الجسم مضاعفات نحت الجسم الحراري ما هو نحت الجسم ليبوماتيك البطن وشم الخاصرة تدريب الجسم

 

كما ذكر؛ يمكن تقديم نحت الجسم ، الذي يتضمن طرقًا متنوعة ، لجميع الأشخاص الذين يسعون إلى إنقاص الوزن بسرعة ولأولئك الذين يعانون من أمراض السمنة والدهون ؛ يكون؛ لكن النحت قد لا يكون صحيحًا أو يشخص خطأً لبعض الناس لأنه جديد ؛ في ما يلي سوف نتعرف على تعقيدات النحت.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 55
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 15 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

النحت
في الطب ، يقصد بنحت الجسم إزالة الدهون الموضعية دون الإضرار بأنسجة وشرايين وأعصاب المنطقة الدهنية. نحت الجسم فی ایران  في النحت الهدف هو تصغير الحجم ويصل المريض إلى شكل الجسم الذي يرغب فيه في وقت قصير. هذه الطريقة ليست خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ويمكن أن تعرض صحتهم للخطر.

في عملية نحت الجسم ، يقوم الطبيب بإفراز الدهون الموضعية عن طريق عمل ثقوب بقطر ثلاثة إلى خمسة ملليمترات في جسم المريض ، باستخدام حركات الاهتزاز التي تم إنشاؤها بواسطة أجهزة متطورة ، وإخراجها من الجسم عن طريق الشفط. يفعل. بعد نحت الجسم وأثناء فترة الشفاء ، سيصل المريض إلى شكل جسمه المثالي ولن تعود الدهون باتباع نظام غذائي صحي.

 إذا أردت أن تعرف ما هو نحت الجسم ، فعليك أن تقول إنه في عمليات التجميل ، فإن العمليات التي تؤدي إلى تشكيل الجسم للوصول إلى الشكل المطلوب تسمى نحت الجسم. تجعل هذه العملية أجزاء مختلفة من الجسم في شكل مثالي بأقل حالة عدوانية وأقصر فترة نقاهة.

يمكن عمل النحت من خلال الجمع بين طريقتين جديدتين ، طريقة Tumescent و Power Assisted. في نفس الوقت ، هاتان الطريقتان ، بالإضافة إلى إزالة الأنسجة الدهنية ، يمكن أن تشد وتقوي جدار البطن. ولأول مرة استخدم جراح ألماني طريقة الليبوماتيك لمريضه وكانت النتيجة إيجابية. قم بإذابه وإزالته من الجسم بأجهزة شفط خاصة ، بدون ألم ونزيف. في هذه الطريقة ، بالإضافة إلى إزالة الأنسجة الدهنية ، يتم أيضًا رفع وشد عضلات الجلد.

تكلفة النحت
تكلفة النحت
تكلفة النحت
تعتمد تكلفة الجراحة التجميلية على معايير مختلفة والنحت ليس استثناءً من هذه القاعدة. بالطبع ، إذا نظرنا أعمق في الموضوع ، فإن تكلفة النحت هي في الواقع نوع من الاستثمار. يمكن لهذا الاستثمار أن يجعلك شخصًا أكثر سعادة مع جودة حياة أعلى. لا يمكن تحديد التكلفة الدقيقة لنحت الجسم غير الجراحي لأنها تعتمد على راتب الطبيب وتكلفة المركز الطبي والأدوية وما إلى ذلك. ولكن يمكنك معرفة سعر نحت الجسم من خلال زيارة مركز تجميل مرموق والتشاور مع الطاقم الطبي هناك.

النحت غير الجراحي
اللياقة البدنية هي واحدة من المشاكل العديدة التي شغلت أذهان الكثير من الناس اليوم. إن امتلاك معدة مسطحة ومسطحة وخصر نحيف دون تراكم الدهون على الجانبين هي مجموعة من الرغبات التي جذبت انتباه معظم الناس في المجتمع ؛ حتى أن معظم الأشخاص الذين يواجهون هذه المشاكل يبحثون عن طرق مختلفة لتحقيق هذا المهم ولياقة البدن.

من أفضل الطرق للتخلص من السمنة والحصول على جسم مثالي هو القيام بتمارين هوائية مختلفة واتباع الأنظمة الغذائية المناسبة. لسوء الحظ ، لن يكون القيام بهذا النوع من الطرق الشائعة فعالاً بسرعة ؛ لأنه يجب ممارسة الرياضة والنظام الغذائي معًا وبانتظام ، وفقًا للمبادئ القياسية وبوقت طويل ، حتى تكون فعالة ؛ من ناحية أخرى ، فإن فعاليتها تدريجية وأن التمتع بحالة بدنية صحية هو أحد الضروريات الرئيسية لممارسة واتباع الأنظمة الغذائية.

سعر النحت
عادة ما تكون عمليات التجميل باهظة الثمن ولا تغطي شركات التأمين هذه التكاليف. سعر النحت ليس رقما ثابتا ويعتمد على عوامل مختلفة.

بدون فحص الطبيب وتقدير كمية الدهون في البطن لا يمكن تحديد سعر نحت البطن. لكننا ننصحك ألا تنخدع بالإعلانات غير الواقعية. ما هو مهم جدا لعملية النحت هو مهارة الجراح ومصداقية المركز الطبي حيث يتم إجراء العملية.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 22
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 12 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

الموضوع الذي نتحدث عنه اليوم هو شد البطن وشفط الدهون  نحت الجسم فی ایران  المصغر. هذه العمليات الجراحية هي طرق مختلفة ومحددة لتشكيل الجسم وتختلف عن بعضها البعض. المرضى الذين لديهم دهون زائدة فقط وليس لديهم الكثير من الترهلات ولديهم بشرة جيدة وشابة هم المرشحون لشفط الدهون ، والذين لديهم ترهل صغير وبعض التجاعيد وتشققات الجلد يمكنهم استخدام عملية شد البطن المصغرة ، لكن البطن الكبيرة جدا والمتدلية تحتاج إلى شد كامل للبطن. يجب إجراء إصلاحات لشفط الدهون وإزالة الجلد الزائد.

مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.
ما الفرق بين شد البطن وشفط الدهون؟
فقدان الوزن بالجراحة
مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.
من الأسئلة التي يطرحها المرضى علينا هو فقدان الوزن بعد عملية شد البطن وشفط الدهون. بشكل عام ، لا يتم القيام بهذين الإجراءين لإنقاص الوزن. على الرغم من أنه عند إجراء الناس للعملية ، فإن كمية الأنسجة والجلد والدهون التي يتم إزالتها ويتم فقدان بعض الوزن ، والتي يمكن أن تصل في بعض الأحيان إلى عدة كيلوغرامات ، ولكن النقطة المهمة هي أنه يجب على الأشخاص ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي و تغييرات نمط الحياة نفسها تحافظ على تغيير الوزن ثابتًا ولا تكتفي بإجراء الجراحة لأنها قد تفقد بعض نتائجها وتزيد الوزن.

تكلفة عمليات التجميل
مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.
سؤال آخر حول تكلفة جراحة شد البطن ، يمكن أن تختلف هذه العملية من شفط طبيعي إلى شد بطن صغير إلى شد بطن كامل. بناءً على حجم العمل الذي يتعين على المريض القيام به ، تختلف التكاليف أيضًا اختلافًا كبيرًا ، لذلك يجب فحص كل مريض على وجه التحديد ومقدار العمل الذي يجب القيام به لمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة لإصلاح العضلات والشفط واستبدال الحبل السري. أو مقدار الأنسجة التي تمت إزالتها ، ومن المهم أيضًا أن تتم إزالتها في مستشفى أو عيادة. كل هذا يؤثر على التكلفة التي يتحملها المريض.

تغطية التأمين
سؤال آخر هل يمكن أن يغطي التأمين عملية شد البطن وشفط الدهون؟

مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.
فيما يتعلق بشفط الدهون ، لا يغطي التأمين أيًا من الحالات التي تتطلب شفط الدهون. فيما يتعلق بعملية شد البطن ، وضعت وزارة الصحة معايير أنه إذا كانت تلك المعايير ، التي تشمل التدلي الحاد للغاية لمشاكل العمود الفقري وآلام أسفل الظهر المرتبطة بكميات كبيرة من الدهون ، يمكن تغطيتها في هذه الحالات مع طبيب موثوق به مشمول بالتأمين. لكن باقي العمل يعتبر مجانيًا.

علاج الفتق البطني
من الأسئلة التي يطرحها المرضى الذين يشيرون إلى عملية شد البطن ما إذا كان لديهم فتق في جدار البطن أو فتق ناتج عن عملية قيصرية وجراحة ، فهل يمكن علاجهم أثناء هذه العملية أم لا؟

مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.

يجب أن أقول نعم ، إحدى الطرق هي نفسها ، في نفس الوقت مع هذه العملية ، يتم إجراء فتق في البطن ويتم إجراء عمليات التجميل التي يجب إجراؤها أثناء عملية شد البطن للمريض. قد يغطي التأمين جزءًا من العملية المتعلقة بإصلاح الفتق ، لكن بقية العملية تعتبر مجانية.

مضاعفات عملية شد البطن
مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.
تشمل مضاعفات شد البطن الخاصة بهذا الإجراء ما يلي:

نزيف ، عدوى ، تكون ورم دموي ، اسوداد حواف الجرح وأحياناً فتح الجرح ، كل منها لا يشكل خطراً على المريض ويزول بمرور الوقت وأعمال الإصلاح والرعاية الصحية. تتمثل المخاطر الأكبر في تكوين جلطات في شرايين الجسم وتطور الانسداد الدهني ، والذي في بعض الحالات يخضع المريض لعملية جراحية من قبل أولئك الذين لا يقدمون الرعاية قبل الجراحة. ليست كل فحوصات القلب والرئتين والكلى ومؤشر كتلة الجسم ووزن المريض دقيقة ، وهذا يزيد من مخاطر الجراحة. على الرغم من أن مخاطر الجراحة لا تصل إلى الصفر أبدًا ، يمكننا تقليل المخاطر من خلال الفحوصات السابقة للجراحة.

يمكن أن يؤدي اختيار أفضل جراح تجميل مع فريق من الخبراء إلى تقليل معدل الإصابة بهذه العدوى ، حيث يقوم الدكتور علي أكبر عطاي ، أخصائي الجراحة التجميلية والتجميلية ، بإجراء مجموعة متنوعة من جراحات التجميل باستخدام أحدث التقنيات. لجدولة استشارة وزيارة طبيب ، اتصل على 02188773358 و 02188889004. راجع أيضًا عنوان Instagram للتواصل مع الطبيب.
اختيار أفضل جراح تجميل في طهران
مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.
السؤال التالي هو عن مضاعفات عملية شد البطن وشفط الدهون ، وهاتان العمليتان ، مثل العمليات الجراحية الأخرى ، يمكن أن تسبب لك مضاعفات ومخاطر. باختيار طبيب متخصص في الجراحة التجميلية ، فإنه بالتأكيد سيقلل من مخاطر هذه العمليات للناس وستكون لديهم جراحة أكثر أمانًا ، لذلك يجب فحصهم من حيث القلب والرئتين والتنفس والكلى والحالة العامة ومعرفة القوة والتحمل. قم بهذا العمل ، وهو عمل عظيم ، ووفقًا لهذا الموقف ، قم بترشيح أشخاص للتصرف ، فلا تتصرف حيث يعد بالعمل معك.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 20
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 10 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

تكلفة ليبوماتيك (نحت)
ليبوماتيك ، بالإضافة إلى خلق الجمال والشكل المناسب للإنسان عن طريق تقليل  نحت الجسم فی ایران مخزون الدهون وفقدان الوزن ، يمنع ويعالج أمراض مثل الكبد الدهني ، هشاشة العظام في الركبة والحوض ، آلام العمود الفقري ، الاضطرابات الهرمونية لدى النساء ، التحكم في نسبة السكر في الدم وتحسين مرض السكري. .
تكلفة ليبوماتيك (نحت)

تكلفة شفط دهون البطن والجناحين

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة ، تعتبر عملية شفط الدهون خيارًا جيدًا للغاية ، حيث تعمل هذه الطريقة موضعيًا وبدون تخدير ، يمكن استخراج الدهون الزائدة والمتراكمة من أجزاء مختلفة من الجسم. ليبوماتيك طريقة مثالية وآمنة للغاية ، وباستخدام هذه الطريقة يمكنك التخلص من الدهون الزائدة بشكل دائم. يمكنك رؤية آثار هذه الطريقة على جسمك على الفور. ليبوماتيك هي طريقة متقدمة جدا ولا تسبب أي مضاعفات خاصة ونتائجها لا رجعة فيها.
تكلفة ليبوماتيك (نحت)
اتصل الان
02122134997
02122134934
09105898005

ليبوماتيك هو نوع من نحت الجسم يمكنك استخدامه في جلسة واحدة لتحقيق الجسم الذي تريده. ومع ذلك ، قد يحتاج بعض الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن إلى أكثر من جلسة شفط الدهون. وتجدر الإشارة إلى أنه باستخدام هذه الطريقة يمكن استخراج حجم معين من المنطقة المرغوبة في كل جلسة. بالمقارنة مع الطرق الأخرى ، فإن المضاعفات الدهنية أقل بكثير ، وفي الواقع يمكن القول أن الليبوماتيك ليس له أي آثار جانبية.

إذا لم يتم تشغيل الفيديو ، فانقر على الصورة أدناه.
تكلفة ليبوماتيك (نحت)
الأسئلة المتداولة حول تكلفة الدهون ، في ما يلي شرح موجز عن التكلفة للحصول على المعلومات اللازمة.

يمكن أن تتأثر تكلفة المواد الدهنية بالعديد من العوامل ، بما في ذلك العوامل التي تؤثر على تكلفة الدهون يمكن أن تكون كمية الدهون في المنطقة المراد استخلاصها باستخدام المواد الدهنية.

من بين العوامل الأخرى التي يمكن ذكرها عدد الجلسات التي يتم النظر فيها. يمكن أن تكون المنطقة المعالجة أيضًا فعالة من حيث التكلفة: على سبيل المثال ، تكلفة شفط الدهون من الذراع ليست نفس تكلفة الورم الشحمي في البطن والأجنحة.

تكلفة ليبوماتيك (نحت)
لمشاهدة الأمثلة ، راجع الصفحة التالية
drnadafkermani @

Lipomatic ليس تكلفة ، إنه استثمار. يعتبر البعض أن عملية شفط الدهون عملية تجميلية بحتة وتسبب مفاهيم خاطئة ومفاهيم خاطئة عن العملية ونتائجها.

من ناحية أخرى ، فإن تكلفة شفط الدهون ليست تكلفة إضافية في الحياة ، فقد أظهرت العديد من الدراسات أن الأشخاص بعد شفط الدهون ، بسبب تحسن الثقة بالنفس ، وزيادة القدرة على الحركة وزيادة الدافعية ، لديهم تغيير في نمط حياتهم. ) أن يغير حياة الشخص كلها ويحسن كفاءة وقدرات الشخص.

من ناحية أخرى ، فإن تكلفة شفط الدهون ، بالإضافة إلى خلق الجمال والشكل المناسب للشخص عن طريق تقليل مخزون الدهون وفقدان الوزن ، يمنع ويعالج أمراض مثل الكبد الدهني ، هشاشة العظام في الركبة والحوض ، آلام العمود الفقري ، الاضطرابات الهرمونية لدى النساء ، التحكم في نسبة السكر في الدم والتعافي تصبح الحالة مصابة بداء السكري. لذا فإن تكلفة علاج الدهون ليست تكلفة إجراء تجميلي ، بل تكلفة تغييرات نمط الحياة التي لها تأثيرات قصيرة وطويلة المدى على حياة الشخص.
انقر للحصول على استشارة مجانية.

النقطة الأخيرة هي أن تكلفة الليبوماتيك يتم تحديدها بناءً على حجم كتلة الدهون وعدد المناطق المطلوبة وأيضًا مكان الجراحة (عيادة ، مستشفى ، ...).

يوصى بعدم إجراء هذه العمليات في أي مكتب أو عيادات عادية ويجب أن يقوم بها جراح في مستشفى بكافة المرافق.

لتعرف أنك مرشح جيد لشفط الدهون واستخدام هذه الطريقة يمكنك الحصول على النتيجة المرجوة والحصول على معلومات مفصلة عن التكلفة يمكنك الحصول على النصائح اللازمة من خلال النموذج أدناه أو من خلال قنوات الاتصال بالموقع.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 27
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 6 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

النحت
من أهم الخطوات قبل إجراء جراحة شد البطن اختيار جراح تجميل جيد وذو خبرة. من الأفضل أن تطلب   نحت الجسم فی ايران  من أصدقائك ومعارفك اختيار طبيب ذي خبرة. للتأكد من اختيارك ، تأكد من إلقاء نظرة على محفظة طبيبك وقياس رضا مرضاه. بعد استشارة الطبيب واختياره ، هناك حاجة بالتأكيد إلى استشارة وجلسة وجهاً لوجه للفحص من قبل جراح متخصص


لمشاهدة أعمال الدكتور أمير دارياني المتخصص في الجراحة التجميلية يمكنكم الرجوع إلى صفحته على إنستجرام.

 

النحت والإجراءات السابقة الدكتور أمير دارياني أخصائي جراحة التجميل

 

النقاط المهمة التي يجب عليك إبلاغ أخصائي الجراحة التجميلية الخاص بك بها.

تأكد من إخبار الجراح إذا كنت قد أجريت عملية جراحية من قبل ولديك مشاكل.
أخبر طبيبك أيضًا عن أي تاريخ لأي أدوية ، خاصة مضادات التخثر مثل الأسبرين ، بلافيكس ، الوارفارين ، فيراباميل ، إيبوبروفين ، فلوكستين ، سيرترالين ، ميترونيدازول ، فيتامين إي ، فلوكونازول وسيبروفلوكساسين ، كوتريموكسازول ، و ..
تأكد من إخبار الجراح إذا كنت تعاني من حالة معينة مثل أمراض القلب أو الكلى أو الكبد أو الرئة.
إذا كنت تواجه مشكلة في إيقاف الدم واستعادة الوعي في الجراحة السابقة ، فأخبر الجراح.
يجب أن تخبر الجراح إذا كنت تتناول أدوية معينة أو لديك حساسية من أي أدوية.
تأكد من إخبار طبيبك إذا كنت تعاني من مرض معين وتتناول الأدوية.
بعد الفحص ، سيصف أخصائي التجميل اختبارات ما قبل الجراحة. لإظهار نتائج الفحوصات يفضل الذهاب للمكتب وإذا لم تكن هناك مشكلة سيحدد الجراح المختص وقت العملية.

 

إجراءات ما قبل عملية شد البطن
لمزيد من المعلومات حول نحت البطن والجناح ، يرجى الرجوع إلى الرابط التالي. يجب اتخاذ الخطوات التالية:

لا تستخدم عقاقير منع تجلط الدم أو الكحول أو التبغ لمدة أسبوع قبل شفط الدهون ، لأنها قد تسبب مشاكل لدى الأشخاص.

 

يمنع التدخين حتى أسبوع قبل عملية النحت.
لا تتناول الأسبرين أو المنتجات المحتوية على الأسبرين أو فيتامين هـ أو الأدوية المضادة للالتهابات لمدة عشرة أيام قبل الجراحة.
لا تتناول موسعات الأوعية أو أدوية الربو أو أدوية الغدة الدرقية قبل الجراحة.
أوقف جميع الحميات قبل يومين على الأقل من الجراحة.

النحت وإجراءات التغذية السابقة د. أمير دارياني أخصائي جراحة التجميل

لا تشتهي أي شيء لمدة 8 ساعات قبل إجراء عملية شفط الدهون والصيام للقيام بذلك.
لا تتناول الكافيين بعد منتصف الليل.
أحضر معك مرهمًا في يوم الجراحة. ابدأ في تناول المضادات الحيوية عن طريق الفم على النحو الذي يحدده أخصائي الجراحة التجميلية.

النحت والإجراءات الطبية السابقة الدكتور أمير دارياني أخصائي جراحة التجميل

ارتدِ ملابس فضفاضة ولا تلبس مجوهرات ، أحضر الجوارب والملابس الدافئة.
ارتدِ أحذية أو شباشب خفيفة الوزن مريحة وسهلة الارتداء بعد الجراحة.
خذ حمامًا ولاحظ نظافتك قبل الذهاب للتمثال. تأكد من وجود واحدة معك في يوم علم الدهون.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 30
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 5 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

شد الذراعين أو شد الذراعين
يُطلق على إجراء إزالة الأنسجة الرخوة والمتدلية من الذراعين اسم "شد الذراع" أو "شد الذراع" ،   نحت الجسم فی ایران وهو ما يسمى في المصطلحات الطبية "شد الذراعين". الغرض من هذه العملية هو تشكيل الذراعين مما يؤدي أيضًا إلى جمال الجسم وفقدان الوزن. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، بناءً على طلب المريض ، يتم إجراء عملية شد العضد جنبًا إلى جنب مع الدهون. في هذه الحالة ، ستصبح ذراعي الشخص أرق وأقوى بعد العملية.

 

من هم المرشحين الجيدين لعملية شد الذراعين؟

عادة ، الأشخاص الذين اتبعوا حمية غذائية لفقدان الوزن لفترة طويلة يعانون من ترهل الجلد. يمكن القضاء على هذه المضاعفات التي تسمى "جناح الخفاش" عن طريق شد الذراع. كبار السن خيار جيد آخر للقيام بذلك. يؤدي التقدم في السن في هذا النوع من الأشخاص إلى إضعاف أنسجة الجلد القوية تدريجيًا وفقدان المرونة المرغوبة ؛ في مثل هذه الحالات ، يعاني الناس من تدلي الذراعين. يمكن لهؤلاء الأشخاص أيضًا حل هذه المشكلة من خلال زيارة عيادة التجميل والتشاور مع المتخصصين المؤهلين. يفقد بعض الأشخاص مرونة بشرتهم بسبب عوامل وراثية ويعانون من ترهل الجلد. تدلي الذراعين هو أحد أكثر الأمراض الجلدية شيوعًا التي تؤثر تقلبات الوزن على شدتها. يمكن لهذه المجموعة من الأشخاص أيضًا الذهاب إلى عيادات التجميل لحل المشكلة المذكورة.

كيف يتم اجراء شد الذراعين؟
كل الوقت المطلوب لإجراء هذه العملية هو من ساعة إلى ساعتين. في الخطوة الأولى ، يتم تخدير المريض أثناء حقن الأدوية المناسبة. التخدير العام هو أحد أكثر الطرق شيوعًا لإجراء هذا الإجراء التجميلي ؛ ومع ذلك ، بناءً على حالة المريض ، سيصف الطبيب المعالج أفضل طريقة وفقًا لحالة الشخص الحالية.

الخطوة الثانية في إجراء عملية شد الذراعين هي التحقق من كمية الأذرع المترهلة ، والتي يتم خلالها تحديد مقدار شق الجلد. سيختلف هذا حسب فحوصات المختص واعتمادًا على درجة الجلد المترهل. في معظم الحالات ، يتم قطع الذراعين من الإبط إلى بالقرب من المرفقين ؛ ولكن في الحالات التي يكون فيها الشخص أقل ترهلاً ، ستكون هذه الشقوق محدودة بدرجة أكبر.

في الخطوة الثالثة من عملية شد الذراعين ، يتم تقوية وتشكيل الأنسجة الداعمة عن طريق إنشاء خيوط داخلية.

في الخطوة التالية ، سيتم إغلاق جميع الشقوق التي يتم إجراؤها على سطح الجلد باستخدام خيوط جراحية ماصة أو غير قابلة للامتصاص.

ملحوظة: إذا كان الطبيب المعالج يستخدم خيوطًا غير قابلة للامتصاص ، يجب على المريض العودة إلى عيادة الطبيب بعد أسبوع إلى أسبوعين لإزالة الغرز.

متى تظهر نتائج جراحة شد الذراعين؟
أصبح الشعور أقوى ويمكن الشعور بالذراعين بالكامل بعد العملية. طبعا تجدر الإشارة إلى أن النتائج النهائية لهذه العملية يمكن رؤيتها بعد فترة النقاهة وإزالة الالتهاب والكدمات الناتجة عن الجراحة. سوف يتحسن التورم بعد أسبوع تقريبًا من العملية وسيكون الشخص قادرًا على ارتداء ملابس ضيقة واستئناف أنشطته السابقة ؛ لكن الشفاء النهائي يتحقق بعد 6 أسابيع وبعد ذلك لن يكون لدى المريض أي قيود في القيام بشؤونه.

 

مخاطر ومضاعفات الجراحة التجميلية لشد الذراعين
قد يكون لكل إجراء تجميلي مزايا وعيوب.

1. البقاء على قيد الحياة من الندبات والندبات والغرز

2. الالتهابات والالتهابات التي تسببها الجراحة

3. عدم تناسق الذراعين

4. تلف الأنسجة الداخلية الحساسة مثل الشرايين والأعصاب وما إلى ذلك.

5. التخثر في الأوردة العميقة

6. الشعور بالألم في مناطق الجراحة (وفي بعض الحالات سيبقى هذا الألم).

7. الورم الدموي أو النزيف الداخلي هو أحد أكثر العواقب شيوعاً لهذا الإجراء التجميلي.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 27
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 4 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

مضاعفات عملية شد البطن

عملية شد البطن ، والمعروفة أيضًا باسم تومي تاك ، هي عملية جراحية تجميلية لتحسين مظهر البطن.  نحت الجسم فی ایران خلال عملية شد البطن ، يتم إزالة الدهون الزائدة والجلد من البطن ، وفي معظم الحالات يتم شد الأنسجة الوسطى من البطن بالخيوط الجراحية. يقوم جراح التجميل بعد ذلك بتغيير حالة الجلد المتبقي وخلق مظهر جميل ومتناسق للبطن.

يمكن أن تكون جميع العمليات الجراحية محفوفة بالمخاطر إلى حد ما. بعض الآثار الجانبية والمخاطر المحتملة لعملية شد البطن هي:

مخاطر ومضاعفات التخدير: ويشمل رد فعل تحسسي قد يتسبب في الوفاة في حالات نادرة.
الآثار الجانبية مثل النزيف أو العدوى
يمكن أن تسبب الجلطات الدموية مضاعفات قاتلة في الأوعية الدموية مثل النوبات القلبية أو تجلط الأوردة العميقة أو السكتة الدماغية.
انخماص الرئة (انكماش الرئة)
تراكم السوائل تحت الجرح
نخر الأنسجة أو الموت بسبب تندب أو ترهل الجلد
تلف الأعصاب الحسية الذي يمكن أن يسبب تنميلًا مؤقتًا أو دائمًا.
تنميل جانبي غالبًا ما يكون مؤقتًا.

تورم بعد عملية شد البطن

عدم تناسق أو عدم انتظام الجلد أو السرة
نخر الحبل السري
تورم أو انتفاخ أو حكة في الجرح
بحاجة إلى عمليات جراحية أخرى لعلاج المضاعفات
بالطبع ، هذه القائمة ليست شاملة ، والتاريخ الطبي لكل شخص ونمط حياته يمكن أن يعرضهما لخطر أكبر من حيث المضاعفات. على سبيل المثال ، قد يصاب الأشخاص الذين يعانون من السمنة بعدوى في الرئة بعد عملية شد البطن. من الأفضل استشارة طبيبك للتحقق من المضاعفات والمخاطر المحتملة.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 18
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 3 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

ما الذي يجب مراعاته عند العمل بشفط وشفط الدهون؟


يجب أن يتم شفط الدهون بواسطة جراح تجميل متخصص في جراحة العيون وجراحة التجميل  نحت الجسم فی ایران ويعرف كيفية التعامل مع آثارها الجانبية. إذا لم تقم بإجراء شفط الدهون وشفط الدهون مع عمليات التجميل الأخرى ، فمن غير المرجح أن يكون لديك آثار جانبية.

 

إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فإن شفط الدهون ليس بديلاً عن التمارين والنظام الغذائي. في الحقيقة يعتقد معظم جراحي التجميل أن أنسب حالات شفط الدهون وشفط الدهون هم الأشخاص الأصحاء الذين يزنون وزنًا طبيعيًا ومرغوبًا ، على الرغم من أن بعض الدهون في أجسامهم أصبحت عنيدة ومع ممارسة الرياضة والنظام الغذائي لا يمكنها إذابتها.

ما هو ليبوماتيك؟


Lipomatic هو أحدث تقدم تقني في تقليل دهون الجسم. هذه هي التقنية الوحيدة المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لتقليل الدهون. الليبوماتيك أكثر فعالية من الطرق الأخرى وله نتيجة جيدة جدا.

 

Lipomatic هو إجراء غير جراحي وغير جراحي لإزالة معايير الدهون المتعددة في تجمع علاجي يتم إجراؤه فقط تحت التخدير الموضعي. تظهر النتائج أنه يظهر مباشرة بعد العمل ، ويتحسن بعد ثلاثة أشهر من العمل. يمكن لأولئك الذين يقومون بهذا النشاط العودة إلى كلمة المرور الخاصة بهم مباشرة بعد العمل. وبهذه الطريقة أيضًا ، يكون الجلد أقل تورمًا وكدمات وحروقًا مقارنة بالطرق الأخرى.

 

الاختلاف الأكثر أهمية في هذه الطريقة هو القضاء على السيلوليت. في هذا العمل ، يتم إرخاء الجلد حتى ستة أشهر بعد إعادة العمل.

 

Lipomatic هو شفط دهون يتم إجراؤه باستخدام قنية شفط تهتز. يتسبب المحرك ذو التهوية ، الذي يعمل بالهواء المضغوط ، في اهتزاز أنبوب الشفط بثلاث طرق مختلفة: التذبذب ، والتدوير ، والاهتزاز. للاستفادة من هذه الاهتزازات الثلاثة ، يتم إذابة الدهون أمام الأنبوب ويتم امتصاصها بسهولة بواسطة الأنبوب. يساعد ذوبان الدهون (مستحلب) على إزالة الدهون بالإضافة إلى إصابة العضلات والأوعية الدموية والأعصاب. وتتمثل فائدة هذه الطريقة في تقصير فترة الاسترداد بعد العمل. أيضًا ، تزداد طريقة الاهتمام بإزالة الدهون من الأجزاء الصعبة من الجسم الرطب أو الأماكن التي يوجد بها المزيد من التليف (على سبيل المثال ، في شفط الدهون الثانوي أو في شفط الدهون عند الرجال).

 

لماذا الليبوماتيك أفضل؟


مع تخفيف الدهون ، يكون الجراح قادرًا على أداء النشاط بشكل مستقل عن استخدام القوة البدنية ، وهو أمر شائع في شفط الدهون الطبيعي. وهذا يعني أن الاهتمام بإزالة الدهون هو نفسه طوال فترة النشاط ويؤدي إلى تقصير فترة النشاط والتعافي بعد النشاط. يساعد ذلك على إزالة الخلايا الدهنية دون تشتيت انتباه باقي خلايا الجسم.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 19
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 2 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

جهاز التخسيس الموضعي للعلاج بيرسو
من المحتمل أن يكون فقدان الوزن السريع أحد رغبات الجميع ، وبما أن النساء يهتمن أكثر بجمال أجسادهن ، نحت الجسم فی ایران فإن فقدان الوزن السريع هو أحد رغباتهن. في غضون ذلك ، يتم تقديم العديد من الأساليب للأشخاص التي قد تسبب الارتباك ، لذلك نعتزم مواصلة فحص العلاج بالخارج.

يُعرف العلاج بالإبر أيضًا باسم العلاج بالضغط. يعد العلاج البيرسي أسلوبًا ميكانيكيًا لتصريف السائل اللمفاوي ، ويعد من أهم مزايا العلاج بالملاحق هو مقاومة تراكم الماء في الأنسجة. أحد أهم أهداف العلاج المستمر (بسبب ضغط الأنسجة) هو المساعدة في تحسين الدورة الدموية وإزالة السموم من الجسم وتصريف السوائل الخلالية. السؤال الذي يطرح نفسه الآن هو كيف يمكن للضغط أن يكون فعالاً في إنقاص الوزن ، فالضغط العلاجي لفقدان الوزن يحفز الخلايا الدهنية الموضعية التي تقاوم التمارين الرياضية والنظام الغذائي ، وبالتالي يتم تكسير هذه الخلايا وإزالتها من النظام. يخرج الليمفاوية. في الواقع ، ينقل العلاج المستمر جزيئات الدهون من أنسجة السيلوليت ، ويوجهها إلى الليمف ويزيلها من الجسم عبر العقد الليمفاوية.

بشكل عام ، يتم استخدام العلاج بالضغط المستمر في حالات مثل تصغير الحجم في أجزاء مختلفة مثل الفخذين والساقين والقدمين والذراعين والجانبين والبطن. يُنصح أيضًا بالعلاج بالإبر لتخفيف آلام العضلات أو تقليل التوتر والاسترخاء.في ​​الواقع ، يمكن استخدام العلاج بالابر لإعطاء الجسم الاسترخاء العقلي والبدني. إذا كنت ترغب في الحصول على جسم بيد واحدة ، فمن الأفضل اتباع طريقة العلاج المستمر ويمكنك حتى استخدامها لشد الوجه.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 37
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 1 شهريور 1399 | نظرات ()