نوشته شده توسط : علیپور

عملية جراحية في البطن
تعد جراحة البطن أو رأب البطن واحدة من أكثر جراحات التجميل شعبية بين الأشخاص الذين لديهم الكثير من الدهون في البطن ويتقلص بطنهم.

يجب أن يكون لدى الأشخاص الذين يخططون لإجراء جراحة في البطن التجميلية وزنًا مستقرًا وأن يكونوا بصحة جسدية جيدة لفترة معينة من الوقت قبل العملية.

أنواع إجراءات جراحة البطن هي كما يلي:
يتم إجراء جراحة التجميل البطنية بثلاث طرق: رأب البطن المصغر ، نحت الجسم فی ایران رأب البطن المستدير ورأب البطن الكامل ، واختيار الجراحة التجميلية البطنية يعتمد على كمية الدهون وترهل بطن المريض.

 

عملية جراحية في البطن

 

رأب البطن المصغر
تُستخدم هذه الطريقة في الجراحة التجميلية للبطن للأشخاص الذين لديهم مستويات منخفضة من الترهل والدهون في الشخص.

في رأب البطن المصغر ، يتم إجراء شق صغير تحت البطن ويتم تصريف الدهون الموجودة وإزالة القيح وخياطته.

في هذه الطريقة ، لا يتم نقل الجراحة التجميلية للحبل السري.

شد البطن الكامل
في هذه الطريقة ، يتم إجراء شق من جانب إلى آخر ويتم تغيير موقع السرة.

تُستخدم هذه الطريقة للأشخاص الذين لديهم كمية كبيرة من الدهون في البطن ويتقلص بطنهم.

شد البطن حولها
هذه الطريقة مناسبة للأشخاص الذين لديهم الكثير من الدهون في بطنهم وجوانبهم وسقوط جلدهم من البطن.

في جراحة البطن ، يكون الشق المصنوع بهذه الطريقة كبيرًا وينام المريض مرة واحدة على البطن ومرة ​​على الظهر.

 

عملية جراحية في البطن

 

تدابير ما قبل الجراحة للبطن هي كما يلي:
أكمل الاختبارات التي وصفها طبيبك وأظهر النتائج لطبيبك.
أخبر طبيبك إذا كان لديك مرض معين وتتناول الدواء.
لا تستخدم مرققات الدم أو الكحول أو التبغ لمدة أسبوعين قبل الخضوع لجراحة في البطن.
استحم واعتني بصحتك قبل زيارتك.
الرعاية بعد جراحة البطن هي كما يلي:
استخدم الدواء الذي وصفه لك الطبيب بانتظام.
تجنب الكحول والتبغ ومخففات الدم مثل الأسبرين والوارفرين لمدة أسبوعين بعد جراحة البطن.
لا تذهب إلى حمام السباحة أو الساونا وما إلى ذلك طالما أن طبيبك يصف لك بعد جراحة البطن.
تجنب النشاط المضني لبعض الوقت بعد جراحة البطن.
تحضير جين خاص بعد جراحة البطن واستخدامه بانتظام.
لمزيد من المعلومات حول رعاية ما قبل وبعد البطن ، يمكنك الرجوع إلى المقالات الشاملة المتاحة على الموقع.

كم تكلفة جراحة البطن؟
يتم تحديد تكلفة جراحة البطن براتب أفضل طبيب ، وتكلفة اختبارات الأدوية ، وما إلى ذلك.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 57
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 31 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

المخاطر والآثار الجانبية والنقاط المعقدة لتحلل الدهون بالليزر
تحلل الدهون بالليزر هو علاج آمن ومنخفض المخاطر له آثار جانبية أقل من الطرق الجراحية مثل شفط الدهون ، ومع ذلك فهو جراحة للمرضى الخارجيين ولن يخلو من المخاطر. أكثر المضاعفات شيوعًا التي قد تحدث بعد تحلل الدهون بالليزر هي الكدمات والنزيف والتورم ، ولكن كل هذه الأعراض مؤقتة وعابرة وتزول بعد بضعة أيام. إذا قمت بإجراء عملية شفط الدهون بالليزر ، فستكون هذه المضاعفات أكثر حدة وأسوأ. بالنظر إلى أنه سيكون لديك تحلل الدهون بالليزر تحت شفرة الحلاقة نحت الجسم فی ایران ، فهناك احتمال للعدوى ، لذا كن حذرًا من أن طبيبك يصف لك المضادات الحيوية ويرسم خطًا أحمر حول الكحول أثناء تناول المضادات الحيوية. لتقليل أي خطر ، يجب أن تستمع إلى نصيحة طبيبك بعد العملية المعلقة وأن تقوم بذلك على الشعر.

ماذا يحدث بعد تحلل الدهون؟
لا تدع الإعلان دون استعادة انحلال الدهون بالليزر يخدعك. صحيح أن تحلل الدهون بالليزر أقل اجتياحًا من العمليات الجراحية ويجب أن يكون لديك فترة نقاهة أقصر ، ولكن بعد كل شيء ، إنها جراحة بسيطة وستبقيك من أنشطتك اليومية لفترة من الوقت. يصبح جسمك مصابًا بكدمات وتورم ، وسوف تشعر بالألم وعدم الراحة لمدة يوم أو يومين بعد العملية. ولكن بعد 5 إلى 7 أيام ، يذهب التورم إلى النوم ، ولكن يستغرق كدماتك ونزيفك 4 أسابيع للشفاء. يمكنك عادةً الوقوف على قدميك بعد تحلل الدهون بالليزر ، لكنك ستكون مرتبكًا ونعاسًا وخفيفًا من التخدير ، لذا من الأفضل أن يكون معك شخص ما ليأخذك إلى المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، قد يصف طبيبك المضادات الحيوية لمدة يوم أو يومين لتجنب العدوى ، وفي هذه الحالة يجب عليك اتباع تعليماته. قد تضطر إلى ارتداء ملابس ضيقة لمساعدة جهازك اللمفاوي وتقصير وقت الشفاء قدر الإمكان. يمكن لمعظم الأشخاص استئناف أنشطتهم اليومية بعد يوم أو يومين من تحلل الدهون بالليزر ، ولكن لا ينبغي أن يكونوا نشطين للغاية لمدة أسبوع أو يومين. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يفكروا في تدليك قوي لبضعة أشهر بعد العملية!

ماذا يحدث أثناء جراحة تحلل الدهون بالليزر؟
سيحدد طبيبك أو جراحك المناطق التي تريد إزالة الشحوم بها حتى يتمكن من استخدام هذه الخطوط كدليل أثناء العملية. الخطوة التالية هي حقن مخدر موضعي في المنطقة المصابة حتى يتمكن الطبيب من إجراء شق ضيق في جسمك ويمر عبر منطقة التخدير. تمثل هذه الفجوة النقطة التي يجب أن يدخل فيها الليزر (على شكل قناة أو أنبوب صغير جدًا) إلى الجسم. بمجرد أن يكون التخدير فعالًا ، يقوم الطبيب بإدخال أنبوب يحتوي على الليزر في الجسم ويبدأ العلاج. سوف تكون في حالة تأهب أثناء العملية ، ولكن يجب ألا تشعر بأي شيء خاص باستثناء الضغط والتوتر في المنطقة المعالجة. في بعض الأحيان يمكن أن تجعلك حرارة الليزر تشعر كما لو كنت قد أصيبت بشريط مطاطي. تشعر بهذا الشعور لأن المخدر لم يخترق تلك المناطق وبالتالي فهو لم يختفي تمامًا ، وإذا لزم الأمر ، يمكن للطبيب أن يوقف الجراحة ويحقنك بمزيد من التخدير. تستغرق هذه العملية ما بين ساعة إلى ساعتين ، اعتمادًا على حجم وعدد الأقسام التي تريد التخلص منها من الدهون. يقوم الطبيب بتحريك الليزر تحت جلدك لإذابة المناطق المصابة بمساعدة تسخين الدهون ، ويمكنك شفط الدهون الذائبة مثل شفط الدهون وإزالتها من الجسم أو تركها لحرقها. يسمح الشفط لطبيبك بإزالة المزيد من الدهون من جسمك ، ولكنه يزيد أيضًا من قوة العلاج.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 57
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 30 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

جراحة البطن والجناح مناسبة أيضًا لأولئك الذين فقدوا الوزن من خلال التمارين والنظام الغذائي ، ولكن لا يزال لديهم دهون في البطن والجانبين.

في الواقع ، في جلسة جراحية واحدة ، تتم إزالة كمية كبيرة من الدهون من البطن والجوانب وحتى الظهر أو الأرداف أو الفخذين.

جراحة البطن والجناح هي مجموعة من العديد من طرق الجراحة التجميلية التي تكون فعالة لتخسيس البطن والوركين والظهر. اعتمادًا على حالتك البدنية وحالتك ، قد يقترح جراح التجميل طريقة أو طريقتين.

بمساعدة الطرق الجراحية مثل جراحة شد البطن و نحت الجسم فی ایران ، يمكن إزالة الدهون الزائدة من البطن والجوانب في جلسة واحدة. كما أنه قام بتقصير الجلد الفضفاض للبطن ، مما أدى في النهاية إلى إنشاء بطن صغير صلب مع جوانب رفيعة.

ومع ذلك ، يجب أن تلاحظ أن تنحيف البطن والجوانب عن طريق شفط الدهون أو جراحة البطن له مضاعفاته ومشاكله الخاصة.

قبل الجراحة ، يجب مراعاة العديد من النقاط للحصول على أفضل النتائج بأقل قدر من الصعوبة أو الألم أو الانزعاج. وعلى النقيض من ذلك ، فإن الليبوماتيك هو أحد الأساليب الجديدة لشفط الدهون التي تزيل الدهون تحت جلد البطن والظهر بأقل ألم ومضاعفات. .

هناك العديد من الأجهزة والطرق المستخدمة في عمليات شفط الدهون التي يمكن استخدامها اعتمادًا على حالتك الجسدية وتشخيص جراح التجميل والتجميل.

تنحيف البطن والجوانب بالجراحة
تنحيف البطن والجناح مع الجراحة
تعد جراحة البطن والبطن طريقة فعالة لانقاص الوزن. في الواقع ، بعد فترة من التمرين والنظام الغذائي ، قد تفقد أجزاء مختلفة من الجسم الوزن ، ولكن لا تزال الدهون في البطن والجناح.

قد يصبح البطن أيضًا متدليًا وترهلًا ، مما يجعل المظهر غير متناسب للغاية.

يعرف الكثير من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أن فقدان رطل من الدهون الزائدة مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة يمكن أن يكون مهمة شاقة. ومع ذلك ، بعد عدة فترات من الامتناع عن ممارسة الجنس ومجموعة متنوعة من الأنشطة البدنية والرياضية ، لا تزال الدهون في البطن والجوانب في مكانها ، وفي مثل هذه الحالات ، تعد جراحة البطن والجناح هي الخيار الأفضل.

ومع ذلك ، يجب أن يكون لدى المرء توقعات حقيقية من نتائج هذه العملية ، وبالطبع ، تغيير نمط الحياة بعد الجراحة.

في مثل هذه الحالات ، قد يكون تنحيف البطن والوركين بالجراحة هو الطريقة الوحيدة والأفضل لكثير من هؤلاء الأشخاص.

عملية تنحيف البطن والجانب
في الواقع ، بمساعدة الإجراءات الجراحية الغازية مثل رأب البطن أو الإجراءات الأقل بضعاً مثل شفط الدهون ، يمكن إزالة الدهون الزائدة في البطن والجوانب في جلسة واحدة أو جلستين.

شد البطن ، أو Tommy Tuck ، هو نوع من أنواع جراحة البطن التي تزيل الدهون الزائدة في البطن وترهل الجلد. من ناحية أخرى ، يتم شد عضلات البطن المفككة والممزقة مرة أخرى.

 



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 53
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 29 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

ما هي الأخطاء الرئيسية في صنع القرار وعلاج السمنة الموضعية وما هي أفضل طريقة لتحسينها؟
نتعامل هذه الأيام مع العديد من المرضى الذين خضعوا لنظام  نحت الجسم فی ایران غذائي صارم وغير علمي في كثير من الأحيان بهدف علاج السمنة الموضعية ونقص اللياقة (اختلاف في حجم الصدر مع البطن أو البطن والصدر مع الوركين والفخذين). لم يتحسن عدم تناسقها فحسب ، بل زاد الفرق بين مناطقها النسبية وغير المتناسبة ، وعانى المريض من مضاعفات مثل ترهل أنسجة الوجه والصدر.تحاول هذه المقالة اتخاذ القرار الصحيح في هذه الحالة وأفضل طرق العلاج. للمراجعة.


فكيف التعامل مع هؤلاء المرضى؟
عادة ما تسمى السمنة الموضعية أو التراكم المحلي للدهون لدى النساء بالسمنة على شكل كمثرى (الجزء العلوي من الجسم السفلي والسمنة السفلية). في بلدنا ، بسبب الخصائص العرقية ، هذا النوع من السمنة الموضعية شائع جدًا ولدى المريض العديد من المشاكل في اختيار الملابس ، على سبيل المثال. لسوء الحظ ، بسبب عدم وجود مبرر مناسب ، يفكر هؤلاء المرضى على الفور في فقدان الوزن لعلاج هذه المشكلة ، ولكن للأسباب المذكورة أعلاه ، فإن النقاط الأولى لفقدان الوزن هي الوجه والثديين ، والنقطة الأخيرة. والتي ستتغير إذا استمر فقدان الوزن هي الوركين والجانبين والفخذين. والنتيجة هي أن المناطق المتناسبة من الوجه والثديين تصبح أرق ، لكن المناطق غير المتناسبة من الأرداف والجوانب والفخذين تظل أكبر. لذلك ، لا يتحسن عدم تناسب المريض فقط ، ولكن العكس صحيح ، ولسوء الحظ ، فإن فقدان الوزن والتدهور الذي حدث في الوجه والثديين في كثير من الحالات لا يعود إلى الحالة الأصلية والمرغوبة حتى مع زيادة الوزن مرة أخرى ، ويجب على المريض في ظل عمليات مثل حقن الدهون ، وبالنظر إلى ما سبق ، فكيف نتعامل مع مثل هذا المرض؟ راجع الشكل 1 للإجابة على هذا السؤال.


كما ترى ، أفضل المعايير في اتخاذ القرار هي نقطتان:
هل مؤشر كتلة جسم المريض فوق 30 أو بعبارة أخرى هل يعاني المريض من السمنة المفرطة أم لا؟
هل يعاني المريض حقًا من عدم التناسب والاختلاف في مناطق مختلفة من الجسم أو انتشار السمنة؟
يُنصح دائمًا بعلاج فقدان الوزن في المرضى الذين يعانون من السمنة على نطاق واسع ، ولا ينصح باستخدام العلاجات الموضعية لأنه ليس له تأثير كبير على فقدان الوزن. لسوء الحظ ، يتلقى العديد من هؤلاء المرضى عن طريق الخطأ علاجات السمنة الموضعية مثل الميزوثيرابي شفط الدهون أو الليزر أو تحلل الدهون بالموجات فوق الصوتية ، في حين أن الطريقة القياسية الوحيدة هي فقدان الوزن من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة. كما ذكرنا ، يتم قياس مؤشر كتلة الجسم من الصيغة: الوزن (كجم height (الارتفاع × الارتفاع (بالأمتار)) يتم الحصول على القرار وفق الشكل 1. الآن ، إذا كان المريض مرشحًا لعلاج السمنة الموضعية ، فما هي أفضل طريقة؟

 

كما هو مذكور في المقالات ، تضمنت الأساليب القديمة العلاج الميزوثيومي وشفط الدهون الميكانيكي وتحلل الدهون العشاري بالليزر (UAL) والترددات الراديوية ، فيما يتعلق بالميزوثيرابي والترددات الراديوية ، اتضح بمرور الوقت أن العديد من المرضى لم يفهموا النتائج ومقدار التغيير. إنهم راضون ، وقد أظهرت الدراسات التي أجرتها جمعيات علمية مختلفة ، مثل الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ، أنه لا يوجد دليل قوي على كمية الأدوية والآثار الجانبية للميزوثيرابي ، ولا حول مقدار التغيير وكيفية اختيار المريض المناسب. لذلك ، خفت حمى الميزوثيرابي تدريجيًا.
في حالة التردد اللاسلكي ، فإن مقدار التغييرات والنتائج المرجوة ليست كبيرة. لكل من طرق الموجات فوق الصوتية الخارجية (الموجات فوق الصوتية) والداخلية (شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية) إمكاناتها الخاصة ويجب أن يتم اختيار المرضى فيها بعناية. في حالة تحلل الدهون بالليزر ، لسوء الحظ ، فإن الأجهزة الأساسية مثل Smart Lipo Deca ضعيفة جدًا والمريض يخضع عمليًا لشفط الدهون الميكانيكي نفسه ، وفي البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة وأوروبا ، تم التخلص منه بسرعة من المنافسة بسبب نقص التأثير.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 88
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 28 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

 

1. حتى توزيع طبقة الدهون تحت الجلد ممتاز. في الطريقة الدهنية ، لا يمكنك العثور على أي دهون تحت الجلد. في طرق الشفط الأخرى ، قد تتراكم الدهون في بعض أجزاء الجلد على شكل حبيبات.
2. Lipomatic مقارنة بالطرق التقليدية للشفط ، والتي تتطلب ستة أشهر ، و نحت الجسم فی ايران بالليزر ، الذي يتطلب شهرين إلى أربعة أشهر لإغلاق البندقية ، لا يحتاج إلى إغلاق البندقية على الإطلاق. ولكن من أجل انكماش أفضل للجلد ، يوصى بإغلاق المسدس لمدة 30 إلى 40 يومًا فقط.
3. في الطريقة الدهنية ، وبسبب ضرر أقل على الترابيق الجلدية ، فإن عملية انكماش الجلد أفضل مقارنة بالطرق الأخرى.
4. ميزة أخرى للجسم الدهني على طرق أخرى مماثلة هي أن المريض لا يتم تخديره. في الطريقة الدهنية ، يكون التخدير الموضعي كافياً. لن يشعر المريض بأي ألم ولن يحتاج إلى حبوب منومة.
5. التورم والإفرازات بعد دهون منخفضة جدا. في أفضل الأحوال ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 36 ساعة ، بينما في الطرق الأخرى سيكون أطول بكثير.
6. الميزة الأخرى لـ lipomatic هي انخفاض خطرها مقارنة بالطرق الأخرى.
7. لعل أهم ميزة دهنية هي إمكانية انسداد الدهون.
8. لا تتطلب جراحة شفط الدهون دخول المستشفى ويمكنك استئناف أنشطتك اليومية العادية فورًا بعد الجراحة. لا يعاني المريض من الكثير من التعب والكدمات بعد العملية

ما هي عيوب فقدان الوزن الدهني؟
1. يعد التورم والكدمات في الجزء الذي تمت إزالة الدهون فيه من عيوب هذه الطريقة. بالطبع ، هذا التورم والكدمات ليست طويلة الأمد وستختفي بعد بضعة أيام.
2. يتم العودة إلى العمل بطريقة دهنية سريعة. لكن هذا لا يعني أن المريض يستطيع أن يفعل ما يريد. بدلا من ذلك ، يجب عليه الامتناع عن الأنشطة المضنية.
3. بعد الجراحة ، من الضروري ارتداء مسدس. يتم ذلك لمدة 9 أسابيع ، وهو أمر يصعب أحيانًا على المرضى.
4. لا يمكن استخدام هذه الطريقة في مناطق مثل الركبتين والذقن ، ولا تستخدم إلا في مناطق كبيرة مثل البطن والصدر والفخذين.
5. خطر الانصمام هو أحد الحالات التي تعتمد على خبرة ومهارة الطبيب. إذا لم يكن الطبيب ماهرًا في عمله ، تزداد إمكانية حدوث هذه المضاعفات. لذلك ، عند اختيار الطبيب ، يجب على المرء الانتباه إلى عمله وخبرته السابقة.
على الرغم من أن الإصابة لإزالة الدهون الزائدة صغيرة ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الإصابة يمكن أن تكون أيضًا مكانًا لتنمو فيه البكتيريا وتدخل الجراثيم إلى الجسم. لذلك ، من الضروري رعاية الجرح على المدى الطويل.
2. طريقة Lipomatic ليست خيارًا جيدًا للأشخاص الذين لديهم تاريخ من أمراض القلب. الاهتزازات الناتجة عن الجهاز لها آثار ضارة على القلب تعرض صحة المريض للخطر.
النزيف هو مشكلة أخرى قد تحدث في بعض المرضى. وذلك لأن بعض الأدوية تؤخذ قبل شفط الدهون. ولكن إذا كان الطبيب يسيطر على عمله ، فيمكنه بسهولة إيقاف النزيف.
4. كدمة المريض بسبب الضربات والاهتزازات من الجهاز هي عيب آخر للجهاز الدهني. لن تحدث هذه المضاعفات إذا تم استخدام الجهاز ببطء وصبر.
5. على الرغم من الجهود المبذولة بعد معالجة ص



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 56
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 26 تير 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

ما هو تحلل الدهون بالتبريد؟
عندما يسمع اسم التخسيس المحلي ، تبدأ النساء بسرعة في البحث عن آلات التخسيس. أي جهاز يفقد الوزن بشكل أسرع؟ أي جهاز أرخص؟ أي جهاز يستجيب بشكل أفضل؟ أحد أجهزة التخسيس هذه هو تحلل الدهون بالتبريد أو التجميد ، والذي يستخدم للتخسيس المحلي. في انحلال الدهون بالتبريد ، تعاني الخلايا الدهنية الأكثر سطحية من موت الخلايا بسبب البرد وتفرز ببطء من الجسم خلال شهر إلى أربعة أشهر ، وبالتالي ليس لها تأثير سلبي على الكبد وإنزيمات الكبد. يزيل  نحت الجسم فی ايران  بالتبريد بشكل فعال الخلايا الدهنية والدهنية في المنطقة المعالجة ويظهر نتائج بارزة ومهمة لتقليل الأنسجة الدهنية والخلايا الدهنية في المنطقة المعالجة. ما يميز انحلال الدهون بالتبريد عن العلاجات الأخرى هو استخدام تقنية التبريد مع الفراغ والضغط السلبي ، وفراغ الدهون لتقليل حجم المنطقة المستهدفة ، وإزالة الخلايا الدهنية ، وعدد قليل من الجلسات (جلسة واحدة) ، وعدم التراجع وعدم الغزو. يكون. في هذه العملية ، تبرد الخلايا الدهنية تحت الجلد ، مما يسبب تحلل الدهون وانهيار الخلايا الدهنية دون الإضرار بالأنسجة أو الجلد المحيط بها. يستخدم تحلل الدهون بالتبريد لتقليل الدهون في مناطق معينة من الجسم ، وخاصة رأس المعدة والظهر (الملابس الداخلية). انحلال كريات الدم ليس حلاً دائمًا لتقليل الدهون ؛ لكنه يمكن أن يقلل من الخلايا الدهنية الموجودة إلى حد ما ويمكن أن يمنع الزيادة في العدد المتبقي من الخلايا الدهنية في الجسم ، لذلك يجب على الشخص من خلال الجمع بين النظام الغذائي وممارسة الرياضة أو طرق أخرى. يحلل كريوليبوليز مستويات الدهون لديك ثابتة. لا يوجد تقريبًا وقت للشفاء أو آثار جانبية مرتبطة بتحلل الدهون بالتبريد. باتباع هذه الطريقة ، يتم تقليل الدهون على مدى شهرين إلى أربعة أشهر ، مما يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل طبيعي تمامًا. تعتمد تكلفة تحلل الدهون بالتبريد على الجهاز المستخدم وعدد المناطق التي يتم علاجها.

كيف يعمل تحلل الدهون بالتبريد؟
يعمل تحلل الدهون بالتبريد على أساس أن الخلايا الدهنية أكثر عرضة لاستخراج الطاقة من تبريد الأنسجة المحيطة. هذا يعني أن تحلل الدهون بالتبريد يكسر الخلايا الدهنية ، لكنه لا يكسر الأنسجة المحيطة. بعد التبريد ، تخضع الخلايا الدهنية لاستماتة الخلايا ، الذي يتحكم في موت الخلايا. عندما يحدث موت الخلايا المبرمج ، ينهار جدار الخلية الدهنية ، ويطلق الدهون (الدهون) من الخلايا. يتم نقل هذه الدهون عن طريق الجهاز اللمفاوي ليتم إخراجها عبر الجسم بنفس الطريقة التي يتم بها إزالة الدهون من طعامك. هذه العملية تدريجية للغاية ، مما يعني أنه لا يوجد خطر على الجهاز اللمفاوي.

في أي مناطق من الجسم يمكن استخدام التحلل البردي؟
Cryolipolysis هو جهاز تستخدمه إدارة الأغذية والأدوية FDA لإزالة الدهون في الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم 30 أو أقل. يستخدم هذا الجهاز للأجزاء التالية:

حول حمالة الصدر وتحت حمالة الصدر
• البطن
• پهلو
• تحت الوركين
• ورك او نتوء
• داخل الفخذ
• صداع الراس
• الذراع
كما تم استخدام تحلل الدهون بالتبريد في مناطق أخرى مثل الخصر (الظهر) والفخذين والركبتين الداخليتين والذراعين والكاحلين.

 



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 25
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 25 تير 1399 | نظرات ()