نوشته شده توسط : علیپور

جهاز التخسيس الموضعي للعلاج بيرسو
من المحتمل أن يكون فقدان الوزن السريع أحد رغبات الجميع ، وبما أن النساء يهتمن أكثر بجمال أجسادهن ، نحت الجسم فی ایران فإن فقدان الوزن السريع هو أحد رغباتهن. في غضون ذلك ، يتم تقديم العديد من الأساليب للأشخاص التي قد تسبب الارتباك ، لذلك نعتزم مواصلة فحص العلاج بالخارج.

يُعرف العلاج بالإبر أيضًا باسم العلاج بالضغط. يعد العلاج البيرسي أسلوبًا ميكانيكيًا لتصريف السائل اللمفاوي ، ويعد من أهم مزايا العلاج بالملاحق هو مقاومة تراكم الماء في الأنسجة. أحد أهم أهداف العلاج المستمر (بسبب ضغط الأنسجة) هو المساعدة في تحسين الدورة الدموية وإزالة السموم من الجسم وتصريف السوائل الخلالية. السؤال الذي يطرح نفسه الآن هو كيف يمكن للضغط أن يكون فعالاً في إنقاص الوزن ، فالضغط العلاجي لفقدان الوزن يحفز الخلايا الدهنية الموضعية التي تقاوم التمارين الرياضية والنظام الغذائي ، وبالتالي يتم تكسير هذه الخلايا وإزالتها من النظام. يخرج الليمفاوية. في الواقع ، ينقل العلاج المستمر جزيئات الدهون من أنسجة السيلوليت ، ويوجهها إلى الليمف ويزيلها من الجسم عبر العقد الليمفاوية.

بشكل عام ، يتم استخدام العلاج بالضغط المستمر في حالات مثل تصغير الحجم في أجزاء مختلفة مثل الفخذين والساقين والقدمين والذراعين والجانبين والبطن. يُنصح أيضًا بالعلاج بالإبر لتخفيف آلام العضلات أو تقليل التوتر والاسترخاء.في ​​الواقع ، يمكن استخدام العلاج بالابر لإعطاء الجسم الاسترخاء العقلي والبدني. إذا كنت ترغب في الحصول على جسم بيد واحدة ، فمن الأفضل اتباع طريقة العلاج المستمر ويمكنك حتى استخدامها لشد الوجه.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 38
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 1 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: