نوشته شده توسط : علیپور

ما يجب القيام به قبل تحلل الدهون بالليزر
بعد أن تقرر استخدام تفتيت الدهون بالليزر لفقدان الوزن ،  نحت الجسم فی ايران يجب عليك اختيار أفضل طبيب وعيادة يمكنها القيام بذلك من أجلك ، وبعد الاختيار ، يجب اتباع توصيات طبيبك جيدًا. فيما يلي بعض الأشياء التي يوصي بها معظم الأطباء.

ماذا تفعل قبل تفتيت الدهون بالليزر؟

إجراء اختبارات لتشخيص الأمراض المحتملة.
من الأفضل الإقلاع عن التدخين قبل شهر من تحلل الدهون. لأن التدخين سيؤخر عملية الشفاء.
في الأساس ، يمنع الأطباء تناول بعض الأدوية قبل تحلل الدهون. من الأفضل الاستماع إلى التوصيات حتى لا تواجه أي مشاكل أثناء تحلل الدهون.
إذا وصف طبيبك بعض الأدوية ، مثل أوميغا 3 أو فيتامينات معينة ، فمن الأفضل تناولها جميعًا بعناية.
تأكد من قراءة مادة البوتوكس وأعراضه الجانبية
بعد الفحوصات ، يقرر الطبيب ما إذا كان تحلل الدهون ممكنًا بالنسبة لك أم أنه يشكل خطورة عليك. اتبع نصيحة طبيبك حتى لو منعك من القيام بذلك.

كيفية التعافي بشكل أسرع بعد تفتيت الدهون بالليزر
الآن بعد أن أصبح لديك تحلل الدهون ، يجب عليك اتباع النصائح لتجنب المضاعفات المحتملة لتحلل الدهون. الآثار الجانبية لعملية تحلل الدهون بالليزر صغيرة جدًا ، ولكن إذا لم تتبع العناصر التي سنذكرها ولم تتبع توصيات الطبيب أيضًا ، فستزداد احتمالية حدوثها. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها.

يحظر التدخين لعدة أسابيع بعد تحلل الدهون
تغيير الضمادات بانتظام. هذا يقلل من خطر الإصابة.
يكون النزف المائي مرتفعًا في الأيام القليلة الأولى ولكنه يتناقص بمرور الوقت. تعتمد كمية الماء في الماء أيضًا على كمية الدهون المزالة.
في الأيام الأولى ، يمكنك تدليك منطقة الجراحة برفق تحت دش ساخن لإزالة الدم من الماء.
من الأفضل عدم الجلوس في الحوض أو الذهاب إلى المسبح حتى الشفاء التام.
سيصف لك طبيبك الأدوية وأهمها المضادات الحيوية. حاول تناول الدواء في الوقت المحدد وفي الوقت المحدد حتى لا تصاب بالعدوى والمضاعفات بسبب سوء النظافة.
يوصي الأطباء باستخدام الجين 24 ساعة في اليوم بعد تحلل الدهون ثم استخدام الجين في وقت النوم.
حجم البندقية مهم جدا ، فالمسدس العريض لا يعمل ، والبندقية محكمة الغلق قد تؤذي الجروح.
كيف تتعافى بشكل أسرع بعد تحلل الدهون بالليزر؟
هل تحلل الدهون بالليزر له عيوب؟
الليزر الشحمي له آثار جانبية محدودة للغاية بسبب طبيعته غير الغازية ، والتي إذا تم اختيار طبيب ماهر وعيادة مع مرافق وأخيراً مراقبة الحالات الصحية قبل الجراحة وبعدها ، تقل احتمالية حدوثها إلى صفر بالمائة. تشمل المضاعفات التي قد تواجهها ما يلي.

يعد عدم تناسق الموقع تحت تحلل الدهون أحد المضاعفات التي من المرجح أن تحدث. لا تقلق ، إذا كان لديك القليل من الصبر ، فإن جميع أجزاء الجسم ستصبح في النهاية متماثلة.
احتمالية الإصابة بالعدوى ، والتي يمكن تقليلها إذا اتبعت نظافة الجروح وكذلك استخدام المضادات الحيوية على مدار الساعة.
إذا لم تختر طبيبًا متمرسًا لتحلل الدهون ، فقد تصاب بحروق جلدية.
كما ذكرنا من قبل ، في الأيام القليلة الأولى ، يخرج الكثير من الماء من الجرح ، ويجب تغيير الضمادات بانتظام.
تجنب الأدوية المخففة: تخفف الأدوية مثل الأسبرين الدم في الجسم وتزيد من فرصة حدوث النزيف.
من الأفضل أن تأخذ استراحة قصيرة والمشي بأسرع ما يمكن.
إذا كان لديك ارتباك وصعوبة في الكلام ووخز شديد في العضلات ، فلا داعي للقلق ، فهذه الأعراض ناتجة عن حقن الليدوكائين وستختفي في غضون ساعات قليلة من الجراحة.
تأكد من قراءة هل جراحة الأنف اللحمي قابلة للعكس؟
ما هي مزايا تحلل الدهون بالليزر مقارنة بالطرق الأخرى؟
نظرًا لأن تحلل الدهون بالليزر هو إجراء غير جراحي ، فإن له العديد من المزايا. من أهم مزايا هذه العملية مقارنة بالعمليات الأخرى استحالة الانسداد بهذه الطريقة. في هذه الطريقة يتم ذلك دون الحاجة إلى الاستشفاء وفي يوم واحد. بالطبع ، بناءً على عدد المناطق التي تريد إجراء تحلل الدهون فيها ، قد يستغرق العمل الجلستين الثانية والثالثة ، لكنك لن تحتاج إلى دخول المستشفى.

في هذه الطريقة ، ستشعر ببعض الألم لأن كمية جيدة من الليدوكائين يتم حقنها في الشخص أثناء العملية. أثناء تحلل الدهون ، يتم تحفيز الجلد بالإشعاع ويبدأ في تكوين الكولاجين. الكولاجين الذي تم إنشاؤه يشد الجلد. بمعنى آخر ، يشار إليه بسهم مزدوج ؛ كلاكما تفقد الدهون وتتقلص بشرتك.

ما هي مزايا تحلل الدهون بالليزر مقارنة بالطرق الأخرى؟
لا ينصح بتحلل الدهون لأي شخص
هذا الإجراء التجميلي ، مثل الإجراءات التجميلية الأخرى ، لا ينصح به للجميع. المرشحون الوحيدون لتفتيت الدهون بالليزر هم أولئك الذين يقل مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 30. لا ينصح بتحلل الدهون للأشخاص المذكورين أدناه.

من الأفضل للنساء الحوامل والمرضعات تأجيل تحلل الدهون حتى نهاية هذه الفترة الخاصة من حياتهن.
يجب على الأشخاص المصابين بأمراض القلب تقديم سجل طبي إلى طبيبهم.
يُنصح الأشخاص المصابون بأمراض الكبد وأمراض الكلى ومرض السكري من النوع الأول أيضًا باستشارة الطبيب قبل تحلل الدهون وعدم القيام بذلك إذا لم يرغبوا في ذلك.
الأشخاص الذين يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 30 هم أفضل حالًا مع العلاجات الأخرى لفقدان الدهون



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 18
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 17 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

نقطة واحدة يمكن ذكرها في هذا القسم ؛ أي أن شفط الدهون يعادل نحت الجسم ، لكن جميع طرق تقليل الدهون وفقدان الدهون نحت الجسم فی ایران  الزائدة هي طريقة نحتية. Lipomatic موجود أيضًا في هذه المجموعة ؛ الفئات الفرعية للنحت هي كما يلي:

شفط الدهون: شفط الدهون هي طريقة استخلاص ميكانيكية ، تنقسم إلى ثلاثة أجزاء: شفط الدهون الميكانيكي ، شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية وتحلل الدهون بالليزر.
نحت الجسم - شفط الدهون الميكانيكي: في هذه الطريقة يتم انتفاخ مكان العملية باستخدام الأمصال الملحية والتخدير الموضعي ، بحيث تنقبض الأوعية الدموية وتنتفخ ويقل الضرر في هذه الحالة.
النحت - شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية: تشبه هذه الطريقة إلى حد كبير شفط الدهون الميكانيكي ، باستثناء أن آلة الموجات فوق الصوتية تستخدم لحلق الدهون ، وتكلفة النحت أعلى بكثير. الطريقة سهلة ، وفي هذه الطريقة أيضًا ، بسبب التورم ، من الضروري استخدام ضمادة وبنادق خاصة.
شفط الدهون بالليزر: في هذه الطريقة يتم استخدام طاقة الليزر لحلق الدهون ، وبسبب التكلفة العالية لجهاز الليزر فإن سعره أغلى من شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ، حيث يتم طرد الدهون من الكلى والكبد. من فوائد هذه الطريقة تقليل الألم وتقليل الترهل والجلد المترهل.
تحلل الدهون بالتبريد: تستخدم هذه الطريقة البرودة الشديدة لتفتيت الخلايا الدهنية. في عملية تحلل الدهون بالتبريد ، يتم تدمير الخلايا الدهنية بشدة ، ثم يتسبب البرد في تجمدها في وسط الأنسجة. في النهاية ، تتحلل الدهون وتدخل مجرى الدم وتفرز في البول. في هذه الطريقة لا يمكن التسبب في مضاعفات جلدية مثل البثور والاحمرار. في حين لا يمكن إجراء شفط الدهون للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية أو الكبد أو الكلى ، إلا أنه لا توجد قيود على المرضى.

ما هو النحت وما آثاره الجانبية؟
أنواع نحت الجسم مضاعفات نحت الجسم الحراري ما هو نحت الجسم ليبوماتيك البطن وشم الخاصرة تدريب الجسم

 

كما ذكر؛ يمكن تقديم نحت الجسم ، الذي يتضمن طرقًا متنوعة ، لجميع الأشخاص الذين يسعون إلى إنقاص الوزن بسرعة ولأولئك الذين يعانون من أمراض السمنة والدهون ؛ يكون؛ لكن النحت قد لا يكون صحيحًا أو يشخص خطأً لبعض الناس لأنه جديد ؛ في ما يلي سوف نتعرف على تعقيدات النحت.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 57
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 15 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

النحت
في الطب ، يقصد بنحت الجسم إزالة الدهون الموضعية دون الإضرار بأنسجة وشرايين وأعصاب المنطقة الدهنية. نحت الجسم فی ایران  في النحت الهدف هو تصغير الحجم ويصل المريض إلى شكل الجسم الذي يرغب فيه في وقت قصير. هذه الطريقة ليست خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ويمكن أن تعرض صحتهم للخطر.

في عملية نحت الجسم ، يقوم الطبيب بإفراز الدهون الموضعية عن طريق عمل ثقوب بقطر ثلاثة إلى خمسة ملليمترات في جسم المريض ، باستخدام حركات الاهتزاز التي تم إنشاؤها بواسطة أجهزة متطورة ، وإخراجها من الجسم عن طريق الشفط. يفعل. بعد نحت الجسم وأثناء فترة الشفاء ، سيصل المريض إلى شكل جسمه المثالي ولن تعود الدهون باتباع نظام غذائي صحي.

 إذا أردت أن تعرف ما هو نحت الجسم ، فعليك أن تقول إنه في عمليات التجميل ، فإن العمليات التي تؤدي إلى تشكيل الجسم للوصول إلى الشكل المطلوب تسمى نحت الجسم. تجعل هذه العملية أجزاء مختلفة من الجسم في شكل مثالي بأقل حالة عدوانية وأقصر فترة نقاهة.

يمكن عمل النحت من خلال الجمع بين طريقتين جديدتين ، طريقة Tumescent و Power Assisted. في نفس الوقت ، هاتان الطريقتان ، بالإضافة إلى إزالة الأنسجة الدهنية ، يمكن أن تشد وتقوي جدار البطن. ولأول مرة استخدم جراح ألماني طريقة الليبوماتيك لمريضه وكانت النتيجة إيجابية. قم بإذابه وإزالته من الجسم بأجهزة شفط خاصة ، بدون ألم ونزيف. في هذه الطريقة ، بالإضافة إلى إزالة الأنسجة الدهنية ، يتم أيضًا رفع وشد عضلات الجلد.

تكلفة النحت
تكلفة النحت
تكلفة النحت
تعتمد تكلفة الجراحة التجميلية على معايير مختلفة والنحت ليس استثناءً من هذه القاعدة. بالطبع ، إذا نظرنا أعمق في الموضوع ، فإن تكلفة النحت هي في الواقع نوع من الاستثمار. يمكن لهذا الاستثمار أن يجعلك شخصًا أكثر سعادة مع جودة حياة أعلى. لا يمكن تحديد التكلفة الدقيقة لنحت الجسم غير الجراحي لأنها تعتمد على راتب الطبيب وتكلفة المركز الطبي والأدوية وما إلى ذلك. ولكن يمكنك معرفة سعر نحت الجسم من خلال زيارة مركز تجميل مرموق والتشاور مع الطاقم الطبي هناك.

النحت غير الجراحي
اللياقة البدنية هي واحدة من المشاكل العديدة التي شغلت أذهان الكثير من الناس اليوم. إن امتلاك معدة مسطحة ومسطحة وخصر نحيف دون تراكم الدهون على الجانبين هي مجموعة من الرغبات التي جذبت انتباه معظم الناس في المجتمع ؛ حتى أن معظم الأشخاص الذين يواجهون هذه المشاكل يبحثون عن طرق مختلفة لتحقيق هذا المهم ولياقة البدن.

من أفضل الطرق للتخلص من السمنة والحصول على جسم مثالي هو القيام بتمارين هوائية مختلفة واتباع الأنظمة الغذائية المناسبة. لسوء الحظ ، لن يكون القيام بهذا النوع من الطرق الشائعة فعالاً بسرعة ؛ لأنه يجب ممارسة الرياضة والنظام الغذائي معًا وبانتظام ، وفقًا للمبادئ القياسية وبوقت طويل ، حتى تكون فعالة ؛ من ناحية أخرى ، فإن فعاليتها تدريجية وأن التمتع بحالة بدنية صحية هو أحد الضروريات الرئيسية لممارسة واتباع الأنظمة الغذائية.

سعر النحت
عادة ما تكون عمليات التجميل باهظة الثمن ولا تغطي شركات التأمين هذه التكاليف. سعر النحت ليس رقما ثابتا ويعتمد على عوامل مختلفة.

بدون فحص الطبيب وتقدير كمية الدهون في البطن لا يمكن تحديد سعر نحت البطن. لكننا ننصحك ألا تنخدع بالإعلانات غير الواقعية. ما هو مهم جدا لعملية النحت هو مهارة الجراح ومصداقية المركز الطبي حيث يتم إجراء العملية.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 23
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 12 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

الموضوع الذي نتحدث عنه اليوم هو شد البطن وشفط الدهون  نحت الجسم فی ایران  المصغر. هذه العمليات الجراحية هي طرق مختلفة ومحددة لتشكيل الجسم وتختلف عن بعضها البعض. المرضى الذين لديهم دهون زائدة فقط وليس لديهم الكثير من الترهلات ولديهم بشرة جيدة وشابة هم المرشحون لشفط الدهون ، والذين لديهم ترهل صغير وبعض التجاعيد وتشققات الجلد يمكنهم استخدام عملية شد البطن المصغرة ، لكن البطن الكبيرة جدا والمتدلية تحتاج إلى شد كامل للبطن. يجب إجراء إصلاحات لشفط الدهون وإزالة الجلد الزائد.

مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.
ما الفرق بين شد البطن وشفط الدهون؟
فقدان الوزن بالجراحة
مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.
من الأسئلة التي يطرحها المرضى علينا هو فقدان الوزن بعد عملية شد البطن وشفط الدهون. بشكل عام ، لا يتم القيام بهذين الإجراءين لإنقاص الوزن. على الرغم من أنه عند إجراء الناس للعملية ، فإن كمية الأنسجة والجلد والدهون التي يتم إزالتها ويتم فقدان بعض الوزن ، والتي يمكن أن تصل في بعض الأحيان إلى عدة كيلوغرامات ، ولكن النقطة المهمة هي أنه يجب على الأشخاص ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي و تغييرات نمط الحياة نفسها تحافظ على تغيير الوزن ثابتًا ولا تكتفي بإجراء الجراحة لأنها قد تفقد بعض نتائجها وتزيد الوزن.

تكلفة عمليات التجميل
مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.
سؤال آخر حول تكلفة جراحة شد البطن ، يمكن أن تختلف هذه العملية من شفط طبيعي إلى شد بطن صغير إلى شد بطن كامل. بناءً على حجم العمل الذي يتعين على المريض القيام به ، تختلف التكاليف أيضًا اختلافًا كبيرًا ، لذلك يجب فحص كل مريض على وجه التحديد ومقدار العمل الذي يجب القيام به لمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة لإصلاح العضلات والشفط واستبدال الحبل السري. أو مقدار الأنسجة التي تمت إزالتها ، ومن المهم أيضًا أن تتم إزالتها في مستشفى أو عيادة. كل هذا يؤثر على التكلفة التي يتحملها المريض.

تغطية التأمين
سؤال آخر هل يمكن أن يغطي التأمين عملية شد البطن وشفط الدهون؟

مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.
فيما يتعلق بشفط الدهون ، لا يغطي التأمين أيًا من الحالات التي تتطلب شفط الدهون. فيما يتعلق بعملية شد البطن ، وضعت وزارة الصحة معايير أنه إذا كانت تلك المعايير ، التي تشمل التدلي الحاد للغاية لمشاكل العمود الفقري وآلام أسفل الظهر المرتبطة بكميات كبيرة من الدهون ، يمكن تغطيتها في هذه الحالات مع طبيب موثوق به مشمول بالتأمين. لكن باقي العمل يعتبر مجانيًا.

علاج الفتق البطني
من الأسئلة التي يطرحها المرضى الذين يشيرون إلى عملية شد البطن ما إذا كان لديهم فتق في جدار البطن أو فتق ناتج عن عملية قيصرية وجراحة ، فهل يمكن علاجهم أثناء هذه العملية أم لا؟

مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.

يجب أن أقول نعم ، إحدى الطرق هي نفسها ، في نفس الوقت مع هذه العملية ، يتم إجراء فتق في البطن ويتم إجراء عمليات التجميل التي يجب إجراؤها أثناء عملية شد البطن للمريض. قد يغطي التأمين جزءًا من العملية المتعلقة بإصلاح الفتق ، لكن بقية العملية تعتبر مجانية.

مضاعفات عملية شد البطن
مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.
تشمل مضاعفات شد البطن الخاصة بهذا الإجراء ما يلي:

نزيف ، عدوى ، تكون ورم دموي ، اسوداد حواف الجرح وأحياناً فتح الجرح ، كل منها لا يشكل خطراً على المريض ويزول بمرور الوقت وأعمال الإصلاح والرعاية الصحية. تتمثل المخاطر الأكبر في تكوين جلطات في شرايين الجسم وتطور الانسداد الدهني ، والذي في بعض الحالات يخضع المريض لعملية جراحية من قبل أولئك الذين لا يقدمون الرعاية قبل الجراحة. ليست كل فحوصات القلب والرئتين والكلى ومؤشر كتلة الجسم ووزن المريض دقيقة ، وهذا يزيد من مخاطر الجراحة. على الرغم من أن مخاطر الجراحة لا تصل إلى الصفر أبدًا ، يمكننا تقليل المخاطر من خلال الفحوصات السابقة للجراحة.

يمكن أن يؤدي اختيار أفضل جراح تجميل مع فريق من الخبراء إلى تقليل معدل الإصابة بهذه العدوى ، حيث يقوم الدكتور علي أكبر عطاي ، أخصائي الجراحة التجميلية والتجميلية ، بإجراء مجموعة متنوعة من جراحات التجميل باستخدام أحدث التقنيات. لجدولة استشارة وزيارة طبيب ، اتصل على 02188773358 و 02188889004. راجع أيضًا عنوان Instagram للتواصل مع الطبيب.
اختيار أفضل جراح تجميل في طهران
مشغل الصوت

00:00
00:00

استخدم مفتاحي أعلى وأسفل لزيادة مستوى الصوت أو خفضه.
السؤال التالي هو عن مضاعفات عملية شد البطن وشفط الدهون ، وهاتان العمليتان ، مثل العمليات الجراحية الأخرى ، يمكن أن تسبب لك مضاعفات ومخاطر. باختيار طبيب متخصص في الجراحة التجميلية ، فإنه بالتأكيد سيقلل من مخاطر هذه العمليات للناس وستكون لديهم جراحة أكثر أمانًا ، لذلك يجب فحصهم من حيث القلب والرئتين والتنفس والكلى والحالة العامة ومعرفة القوة والتحمل. قم بهذا العمل ، وهو عمل عظيم ، ووفقًا لهذا الموقف ، قم بترشيح أشخاص للتصرف ، فلا تتصرف حيث يعد بالعمل معك.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 20
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 10 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

تكلفة ليبوماتيك (نحت)
ليبوماتيك ، بالإضافة إلى خلق الجمال والشكل المناسب للإنسان عن طريق تقليل  نحت الجسم فی ایران مخزون الدهون وفقدان الوزن ، يمنع ويعالج أمراض مثل الكبد الدهني ، هشاشة العظام في الركبة والحوض ، آلام العمود الفقري ، الاضطرابات الهرمونية لدى النساء ، التحكم في نسبة السكر في الدم وتحسين مرض السكري. .
تكلفة ليبوماتيك (نحت)

تكلفة شفط دهون البطن والجناحين

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة ، تعتبر عملية شفط الدهون خيارًا جيدًا للغاية ، حيث تعمل هذه الطريقة موضعيًا وبدون تخدير ، يمكن استخراج الدهون الزائدة والمتراكمة من أجزاء مختلفة من الجسم. ليبوماتيك طريقة مثالية وآمنة للغاية ، وباستخدام هذه الطريقة يمكنك التخلص من الدهون الزائدة بشكل دائم. يمكنك رؤية آثار هذه الطريقة على جسمك على الفور. ليبوماتيك هي طريقة متقدمة جدا ولا تسبب أي مضاعفات خاصة ونتائجها لا رجعة فيها.
تكلفة ليبوماتيك (نحت)
اتصل الان
02122134997
02122134934
09105898005

ليبوماتيك هو نوع من نحت الجسم يمكنك استخدامه في جلسة واحدة لتحقيق الجسم الذي تريده. ومع ذلك ، قد يحتاج بعض الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن إلى أكثر من جلسة شفط الدهون. وتجدر الإشارة إلى أنه باستخدام هذه الطريقة يمكن استخراج حجم معين من المنطقة المرغوبة في كل جلسة. بالمقارنة مع الطرق الأخرى ، فإن المضاعفات الدهنية أقل بكثير ، وفي الواقع يمكن القول أن الليبوماتيك ليس له أي آثار جانبية.

إذا لم يتم تشغيل الفيديو ، فانقر على الصورة أدناه.
تكلفة ليبوماتيك (نحت)
الأسئلة المتداولة حول تكلفة الدهون ، في ما يلي شرح موجز عن التكلفة للحصول على المعلومات اللازمة.

يمكن أن تتأثر تكلفة المواد الدهنية بالعديد من العوامل ، بما في ذلك العوامل التي تؤثر على تكلفة الدهون يمكن أن تكون كمية الدهون في المنطقة المراد استخلاصها باستخدام المواد الدهنية.

من بين العوامل الأخرى التي يمكن ذكرها عدد الجلسات التي يتم النظر فيها. يمكن أن تكون المنطقة المعالجة أيضًا فعالة من حيث التكلفة: على سبيل المثال ، تكلفة شفط الدهون من الذراع ليست نفس تكلفة الورم الشحمي في البطن والأجنحة.

تكلفة ليبوماتيك (نحت)
لمشاهدة الأمثلة ، راجع الصفحة التالية
drnadafkermani @

Lipomatic ليس تكلفة ، إنه استثمار. يعتبر البعض أن عملية شفط الدهون عملية تجميلية بحتة وتسبب مفاهيم خاطئة ومفاهيم خاطئة عن العملية ونتائجها.

من ناحية أخرى ، فإن تكلفة شفط الدهون ليست تكلفة إضافية في الحياة ، فقد أظهرت العديد من الدراسات أن الأشخاص بعد شفط الدهون ، بسبب تحسن الثقة بالنفس ، وزيادة القدرة على الحركة وزيادة الدافعية ، لديهم تغيير في نمط حياتهم. ) أن يغير حياة الشخص كلها ويحسن كفاءة وقدرات الشخص.

من ناحية أخرى ، فإن تكلفة شفط الدهون ، بالإضافة إلى خلق الجمال والشكل المناسب للشخص عن طريق تقليل مخزون الدهون وفقدان الوزن ، يمنع ويعالج أمراض مثل الكبد الدهني ، هشاشة العظام في الركبة والحوض ، آلام العمود الفقري ، الاضطرابات الهرمونية لدى النساء ، التحكم في نسبة السكر في الدم والتعافي تصبح الحالة مصابة بداء السكري. لذا فإن تكلفة علاج الدهون ليست تكلفة إجراء تجميلي ، بل تكلفة تغييرات نمط الحياة التي لها تأثيرات قصيرة وطويلة المدى على حياة الشخص.
انقر للحصول على استشارة مجانية.

النقطة الأخيرة هي أن تكلفة الليبوماتيك يتم تحديدها بناءً على حجم كتلة الدهون وعدد المناطق المطلوبة وأيضًا مكان الجراحة (عيادة ، مستشفى ، ...).

يوصى بعدم إجراء هذه العمليات في أي مكتب أو عيادات عادية ويجب أن يقوم بها جراح في مستشفى بكافة المرافق.

لتعرف أنك مرشح جيد لشفط الدهون واستخدام هذه الطريقة يمكنك الحصول على النتيجة المرجوة والحصول على معلومات مفصلة عن التكلفة يمكنك الحصول على النصائح اللازمة من خلال النموذج أدناه أو من خلال قنوات الاتصال بالموقع.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 27
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 6 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

النحت
من أهم الخطوات قبل إجراء جراحة شد البطن اختيار جراح تجميل جيد وذو خبرة. من الأفضل أن تطلب   نحت الجسم فی ايران  من أصدقائك ومعارفك اختيار طبيب ذي خبرة. للتأكد من اختيارك ، تأكد من إلقاء نظرة على محفظة طبيبك وقياس رضا مرضاه. بعد استشارة الطبيب واختياره ، هناك حاجة بالتأكيد إلى استشارة وجلسة وجهاً لوجه للفحص من قبل جراح متخصص


لمشاهدة أعمال الدكتور أمير دارياني المتخصص في الجراحة التجميلية يمكنكم الرجوع إلى صفحته على إنستجرام.

 

النحت والإجراءات السابقة الدكتور أمير دارياني أخصائي جراحة التجميل

 

النقاط المهمة التي يجب عليك إبلاغ أخصائي الجراحة التجميلية الخاص بك بها.

تأكد من إخبار الجراح إذا كنت قد أجريت عملية جراحية من قبل ولديك مشاكل.
أخبر طبيبك أيضًا عن أي تاريخ لأي أدوية ، خاصة مضادات التخثر مثل الأسبرين ، بلافيكس ، الوارفارين ، فيراباميل ، إيبوبروفين ، فلوكستين ، سيرترالين ، ميترونيدازول ، فيتامين إي ، فلوكونازول وسيبروفلوكساسين ، كوتريموكسازول ، و ..
تأكد من إخبار الجراح إذا كنت تعاني من حالة معينة مثل أمراض القلب أو الكلى أو الكبد أو الرئة.
إذا كنت تواجه مشكلة في إيقاف الدم واستعادة الوعي في الجراحة السابقة ، فأخبر الجراح.
يجب أن تخبر الجراح إذا كنت تتناول أدوية معينة أو لديك حساسية من أي أدوية.
تأكد من إخبار طبيبك إذا كنت تعاني من مرض معين وتتناول الأدوية.
بعد الفحص ، سيصف أخصائي التجميل اختبارات ما قبل الجراحة. لإظهار نتائج الفحوصات يفضل الذهاب للمكتب وإذا لم تكن هناك مشكلة سيحدد الجراح المختص وقت العملية.

 

إجراءات ما قبل عملية شد البطن
لمزيد من المعلومات حول نحت البطن والجناح ، يرجى الرجوع إلى الرابط التالي. يجب اتخاذ الخطوات التالية:

لا تستخدم عقاقير منع تجلط الدم أو الكحول أو التبغ لمدة أسبوع قبل شفط الدهون ، لأنها قد تسبب مشاكل لدى الأشخاص.

 

يمنع التدخين حتى أسبوع قبل عملية النحت.
لا تتناول الأسبرين أو المنتجات المحتوية على الأسبرين أو فيتامين هـ أو الأدوية المضادة للالتهابات لمدة عشرة أيام قبل الجراحة.
لا تتناول موسعات الأوعية أو أدوية الربو أو أدوية الغدة الدرقية قبل الجراحة.
أوقف جميع الحميات قبل يومين على الأقل من الجراحة.

النحت وإجراءات التغذية السابقة د. أمير دارياني أخصائي جراحة التجميل

لا تشتهي أي شيء لمدة 8 ساعات قبل إجراء عملية شفط الدهون والصيام للقيام بذلك.
لا تتناول الكافيين بعد منتصف الليل.
أحضر معك مرهمًا في يوم الجراحة. ابدأ في تناول المضادات الحيوية عن طريق الفم على النحو الذي يحدده أخصائي الجراحة التجميلية.

النحت والإجراءات الطبية السابقة الدكتور أمير دارياني أخصائي جراحة التجميل

ارتدِ ملابس فضفاضة ولا تلبس مجوهرات ، أحضر الجوارب والملابس الدافئة.
ارتدِ أحذية أو شباشب خفيفة الوزن مريحة وسهلة الارتداء بعد الجراحة.
خذ حمامًا ولاحظ نظافتك قبل الذهاب للتمثال. تأكد من وجود واحدة معك في يوم علم الدهون.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 31
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 5 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

شد الذراعين أو شد الذراعين
يُطلق على إجراء إزالة الأنسجة الرخوة والمتدلية من الذراعين اسم "شد الذراع" أو "شد الذراع" ،   نحت الجسم فی ایران وهو ما يسمى في المصطلحات الطبية "شد الذراعين". الغرض من هذه العملية هو تشكيل الذراعين مما يؤدي أيضًا إلى جمال الجسم وفقدان الوزن. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، بناءً على طلب المريض ، يتم إجراء عملية شد العضد جنبًا إلى جنب مع الدهون. في هذه الحالة ، ستصبح ذراعي الشخص أرق وأقوى بعد العملية.

 

من هم المرشحين الجيدين لعملية شد الذراعين؟

عادة ، الأشخاص الذين اتبعوا حمية غذائية لفقدان الوزن لفترة طويلة يعانون من ترهل الجلد. يمكن القضاء على هذه المضاعفات التي تسمى "جناح الخفاش" عن طريق شد الذراع. كبار السن خيار جيد آخر للقيام بذلك. يؤدي التقدم في السن في هذا النوع من الأشخاص إلى إضعاف أنسجة الجلد القوية تدريجيًا وفقدان المرونة المرغوبة ؛ في مثل هذه الحالات ، يعاني الناس من تدلي الذراعين. يمكن لهؤلاء الأشخاص أيضًا حل هذه المشكلة من خلال زيارة عيادة التجميل والتشاور مع المتخصصين المؤهلين. يفقد بعض الأشخاص مرونة بشرتهم بسبب عوامل وراثية ويعانون من ترهل الجلد. تدلي الذراعين هو أحد أكثر الأمراض الجلدية شيوعًا التي تؤثر تقلبات الوزن على شدتها. يمكن لهذه المجموعة من الأشخاص أيضًا الذهاب إلى عيادات التجميل لحل المشكلة المذكورة.

كيف يتم اجراء شد الذراعين؟
كل الوقت المطلوب لإجراء هذه العملية هو من ساعة إلى ساعتين. في الخطوة الأولى ، يتم تخدير المريض أثناء حقن الأدوية المناسبة. التخدير العام هو أحد أكثر الطرق شيوعًا لإجراء هذا الإجراء التجميلي ؛ ومع ذلك ، بناءً على حالة المريض ، سيصف الطبيب المعالج أفضل طريقة وفقًا لحالة الشخص الحالية.

الخطوة الثانية في إجراء عملية شد الذراعين هي التحقق من كمية الأذرع المترهلة ، والتي يتم خلالها تحديد مقدار شق الجلد. سيختلف هذا حسب فحوصات المختص واعتمادًا على درجة الجلد المترهل. في معظم الحالات ، يتم قطع الذراعين من الإبط إلى بالقرب من المرفقين ؛ ولكن في الحالات التي يكون فيها الشخص أقل ترهلاً ، ستكون هذه الشقوق محدودة بدرجة أكبر.

في الخطوة الثالثة من عملية شد الذراعين ، يتم تقوية وتشكيل الأنسجة الداعمة عن طريق إنشاء خيوط داخلية.

في الخطوة التالية ، سيتم إغلاق جميع الشقوق التي يتم إجراؤها على سطح الجلد باستخدام خيوط جراحية ماصة أو غير قابلة للامتصاص.

ملحوظة: إذا كان الطبيب المعالج يستخدم خيوطًا غير قابلة للامتصاص ، يجب على المريض العودة إلى عيادة الطبيب بعد أسبوع إلى أسبوعين لإزالة الغرز.

متى تظهر نتائج جراحة شد الذراعين؟
أصبح الشعور أقوى ويمكن الشعور بالذراعين بالكامل بعد العملية. طبعا تجدر الإشارة إلى أن النتائج النهائية لهذه العملية يمكن رؤيتها بعد فترة النقاهة وإزالة الالتهاب والكدمات الناتجة عن الجراحة. سوف يتحسن التورم بعد أسبوع تقريبًا من العملية وسيكون الشخص قادرًا على ارتداء ملابس ضيقة واستئناف أنشطته السابقة ؛ لكن الشفاء النهائي يتحقق بعد 6 أسابيع وبعد ذلك لن يكون لدى المريض أي قيود في القيام بشؤونه.

 

مخاطر ومضاعفات الجراحة التجميلية لشد الذراعين
قد يكون لكل إجراء تجميلي مزايا وعيوب.

1. البقاء على قيد الحياة من الندبات والندبات والغرز

2. الالتهابات والالتهابات التي تسببها الجراحة

3. عدم تناسق الذراعين

4. تلف الأنسجة الداخلية الحساسة مثل الشرايين والأعصاب وما إلى ذلك.

5. التخثر في الأوردة العميقة

6. الشعور بالألم في مناطق الجراحة (وفي بعض الحالات سيبقى هذا الألم).

7. الورم الدموي أو النزيف الداخلي هو أحد أكثر العواقب شيوعاً لهذا الإجراء التجميلي.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 28
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 4 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

مضاعفات عملية شد البطن

عملية شد البطن ، والمعروفة أيضًا باسم تومي تاك ، هي عملية جراحية تجميلية لتحسين مظهر البطن.  نحت الجسم فی ایران خلال عملية شد البطن ، يتم إزالة الدهون الزائدة والجلد من البطن ، وفي معظم الحالات يتم شد الأنسجة الوسطى من البطن بالخيوط الجراحية. يقوم جراح التجميل بعد ذلك بتغيير حالة الجلد المتبقي وخلق مظهر جميل ومتناسق للبطن.

يمكن أن تكون جميع العمليات الجراحية محفوفة بالمخاطر إلى حد ما. بعض الآثار الجانبية والمخاطر المحتملة لعملية شد البطن هي:

مخاطر ومضاعفات التخدير: ويشمل رد فعل تحسسي قد يتسبب في الوفاة في حالات نادرة.
الآثار الجانبية مثل النزيف أو العدوى
يمكن أن تسبب الجلطات الدموية مضاعفات قاتلة في الأوعية الدموية مثل النوبات القلبية أو تجلط الأوردة العميقة أو السكتة الدماغية.
انخماص الرئة (انكماش الرئة)
تراكم السوائل تحت الجرح
نخر الأنسجة أو الموت بسبب تندب أو ترهل الجلد
تلف الأعصاب الحسية الذي يمكن أن يسبب تنميلًا مؤقتًا أو دائمًا.
تنميل جانبي غالبًا ما يكون مؤقتًا.

تورم بعد عملية شد البطن

عدم تناسق أو عدم انتظام الجلد أو السرة
نخر الحبل السري
تورم أو انتفاخ أو حكة في الجرح
بحاجة إلى عمليات جراحية أخرى لعلاج المضاعفات
بالطبع ، هذه القائمة ليست شاملة ، والتاريخ الطبي لكل شخص ونمط حياته يمكن أن يعرضهما لخطر أكبر من حيث المضاعفات. على سبيل المثال ، قد يصاب الأشخاص الذين يعانون من السمنة بعدوى في الرئة بعد عملية شد البطن. من الأفضل استشارة طبيبك للتحقق من المضاعفات والمخاطر المحتملة.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 19
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 3 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

ما الذي يجب مراعاته عند العمل بشفط وشفط الدهون؟


يجب أن يتم شفط الدهون بواسطة جراح تجميل متخصص في جراحة العيون وجراحة التجميل  نحت الجسم فی ایران ويعرف كيفية التعامل مع آثارها الجانبية. إذا لم تقم بإجراء شفط الدهون وشفط الدهون مع عمليات التجميل الأخرى ، فمن غير المرجح أن يكون لديك آثار جانبية.

 

إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فإن شفط الدهون ليس بديلاً عن التمارين والنظام الغذائي. في الحقيقة يعتقد معظم جراحي التجميل أن أنسب حالات شفط الدهون وشفط الدهون هم الأشخاص الأصحاء الذين يزنون وزنًا طبيعيًا ومرغوبًا ، على الرغم من أن بعض الدهون في أجسامهم أصبحت عنيدة ومع ممارسة الرياضة والنظام الغذائي لا يمكنها إذابتها.

ما هو ليبوماتيك؟


Lipomatic هو أحدث تقدم تقني في تقليل دهون الجسم. هذه هي التقنية الوحيدة المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لتقليل الدهون. الليبوماتيك أكثر فعالية من الطرق الأخرى وله نتيجة جيدة جدا.

 

Lipomatic هو إجراء غير جراحي وغير جراحي لإزالة معايير الدهون المتعددة في تجمع علاجي يتم إجراؤه فقط تحت التخدير الموضعي. تظهر النتائج أنه يظهر مباشرة بعد العمل ، ويتحسن بعد ثلاثة أشهر من العمل. يمكن لأولئك الذين يقومون بهذا النشاط العودة إلى كلمة المرور الخاصة بهم مباشرة بعد العمل. وبهذه الطريقة أيضًا ، يكون الجلد أقل تورمًا وكدمات وحروقًا مقارنة بالطرق الأخرى.

 

الاختلاف الأكثر أهمية في هذه الطريقة هو القضاء على السيلوليت. في هذا العمل ، يتم إرخاء الجلد حتى ستة أشهر بعد إعادة العمل.

 

Lipomatic هو شفط دهون يتم إجراؤه باستخدام قنية شفط تهتز. يتسبب المحرك ذو التهوية ، الذي يعمل بالهواء المضغوط ، في اهتزاز أنبوب الشفط بثلاث طرق مختلفة: التذبذب ، والتدوير ، والاهتزاز. للاستفادة من هذه الاهتزازات الثلاثة ، يتم إذابة الدهون أمام الأنبوب ويتم امتصاصها بسهولة بواسطة الأنبوب. يساعد ذوبان الدهون (مستحلب) على إزالة الدهون بالإضافة إلى إصابة العضلات والأوعية الدموية والأعصاب. وتتمثل فائدة هذه الطريقة في تقصير فترة الاسترداد بعد العمل. أيضًا ، تزداد طريقة الاهتمام بإزالة الدهون من الأجزاء الصعبة من الجسم الرطب أو الأماكن التي يوجد بها المزيد من التليف (على سبيل المثال ، في شفط الدهون الثانوي أو في شفط الدهون عند الرجال).

 

لماذا الليبوماتيك أفضل؟


مع تخفيف الدهون ، يكون الجراح قادرًا على أداء النشاط بشكل مستقل عن استخدام القوة البدنية ، وهو أمر شائع في شفط الدهون الطبيعي. وهذا يعني أن الاهتمام بإزالة الدهون هو نفسه طوال فترة النشاط ويؤدي إلى تقصير فترة النشاط والتعافي بعد النشاط. يساعد ذلك على إزالة الخلايا الدهنية دون تشتيت انتباه باقي خلايا الجسم.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 20
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 2 شهريور 1399 | نظرات ()
نوشته شده توسط : علیپور

جهاز التخسيس الموضعي للعلاج بيرسو
من المحتمل أن يكون فقدان الوزن السريع أحد رغبات الجميع ، وبما أن النساء يهتمن أكثر بجمال أجسادهن ، نحت الجسم فی ایران فإن فقدان الوزن السريع هو أحد رغباتهن. في غضون ذلك ، يتم تقديم العديد من الأساليب للأشخاص التي قد تسبب الارتباك ، لذلك نعتزم مواصلة فحص العلاج بالخارج.

يُعرف العلاج بالإبر أيضًا باسم العلاج بالضغط. يعد العلاج البيرسي أسلوبًا ميكانيكيًا لتصريف السائل اللمفاوي ، ويعد من أهم مزايا العلاج بالملاحق هو مقاومة تراكم الماء في الأنسجة. أحد أهم أهداف العلاج المستمر (بسبب ضغط الأنسجة) هو المساعدة في تحسين الدورة الدموية وإزالة السموم من الجسم وتصريف السوائل الخلالية. السؤال الذي يطرح نفسه الآن هو كيف يمكن للضغط أن يكون فعالاً في إنقاص الوزن ، فالضغط العلاجي لفقدان الوزن يحفز الخلايا الدهنية الموضعية التي تقاوم التمارين الرياضية والنظام الغذائي ، وبالتالي يتم تكسير هذه الخلايا وإزالتها من النظام. يخرج الليمفاوية. في الواقع ، ينقل العلاج المستمر جزيئات الدهون من أنسجة السيلوليت ، ويوجهها إلى الليمف ويزيلها من الجسم عبر العقد الليمفاوية.

بشكل عام ، يتم استخدام العلاج بالضغط المستمر في حالات مثل تصغير الحجم في أجزاء مختلفة مثل الفخذين والساقين والقدمين والذراعين والجانبين والبطن. يُنصح أيضًا بالعلاج بالإبر لتخفيف آلام العضلات أو تقليل التوتر والاسترخاء.في ​​الواقع ، يمكن استخدام العلاج بالابر لإعطاء الجسم الاسترخاء العقلي والبدني. إذا كنت ترغب في الحصول على جسم بيد واحدة ، فمن الأفضل اتباع طريقة العلاج المستمر ويمكنك حتى استخدامها لشد الوجه.



:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 37
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 1 شهريور 1399 | نظرات ()