الإدراك مع جهاز ليبوماتيك
نوشته شده توسط : علیپور

الإدراك مع جهاز ليبوماتيك
يحتوي الجهاز الليبوماتيك على ضاغط. ينقل الضاغط الهواء المضغوط إلى أنبوب الكانولا. مع ظروف اهتزازية مستمرة وسريعة تحت الجلد ، يخلق الأنبوب اهتزازات متعددة ثلاثية الأبعاد (ثلاثية الأبعاد) لتفكيك الخلايا الدهنية. الثقب الذي سيتم استخدامه لإدخال أنبوب الكانيولا هو ثلاثة نحت الجسم فی ایران ملليمترات من أجل تكوين موجات فوق صوتية وتدمير الخلايا الدهنية تحت الجلد. يتم نقل الدهون المتحللة إلى خارج الجسم ويتم شدها. في الواقع ، يحرق الدهون جسديًا وقاتلًا ، ويقوم قضيب الكانولا المعدني بالنشاط المدمر.

في أي أجزاء من الجسم قام بالنشاط الدهني؟
للنشاط الدهني تطبيقات عديدة في مناطق مختلفة من الجسم. يعد شفط دهون البطن والجناح من أكثر أشكال دهن الدهون شيوعًا. استخدم هذه التقنية المثيرة لتقليل الحجم والدهون في الظهر والذراعين وشرائح الخصر والأرداف والأرداف والفخذين والفخذين والذقن والذقن.

الأجنحة الدهنية
تُعرف شحوم الأجنحة بأنها طريقة جيدة لتحديد موقع البطن والأجنحة والفخذين والفخذين والظهر والذقن والذراع. بشد الجلد ، تتسبب القوة الدهنية في إزالة الدهون المتراكمة في معظم مناطق الجسم ، وبالتالي سيواجه الشخص جسمًا جميلًا غير الدهون.

يتم إجراء تنحيف البطن بواسطة الطبيب أراش نجف بيجي ، مستفيدًا من أحدث المرافق الطبية وأكثرها دقة.

هذه الجراحة شائعة جدًا وستصاحبها أقل المضاعفات ، حيث تتعرض الأجنحة الشحمية للألم والنزيف.

يؤدي تراكم الدهون في الخاصرة والبطن إلى تغيير مظهر وشكل الجسم.

التغييرات الهيكلية الناتجة عن السمنة تمنع معظم الإجراءات ، وعلى سبيل المثال ، فإن أهم آثار السمنة هي عدم الثقة بالنفس واختيار العباءة.

ومع ذلك ، هناك طرق وأنظمة غذائية مختلفة لجمال الجسم وتقليل الوزن والحجم.

يمكنك استخدام الأجنحة الدهنية للتخلص من الدهون في الوركين والأرداف ، وعادة ما يكون من الصعب جدًا إذابة هذه المنطقة من الجسم ، ولكنها تتطلب تمارين ثقيلة ومضنية ، ننصحك باستخدامها. من خلال الجانب الشحمي والبطن.


دهون البطن
أصبح التخسيس مع عمل ليبوماتيك إحدى أكثر طرق نحت الجسم مثالية هذه الأيام.

الدهن أيضًا غطاء يحتفظ بالدهون.الشحم هو أيضًا غطاء يحتفظ بالدهون.الشحم هو أيضًا غطاء يحتفظ بالدهون.الشحم هو أيضًا غطاء يحتفظ بالدهون. الدهن أيضًا غطاء يحتفظ بالدهون.

يتم إجراء شفط دهون البطن (شفط دهون بدون ألم) بمحرك هوائي يوفر ثلاث حركات تذبذب ودوران واهتزاز لأنبوب الكانيولا مع الهواء المضغوط. لصالح هذه الصدمات الثلاث ، يتم إنشاء مسار حلزوني يحول الأنسجة الدهنية إلى جزيئات دقيقة.

في الطريقة الليبوماتيكية للبطن ، يتم استخدام قضيب معدني يسمى الكانولا. هذا القضيب ، بعد دخوله إلى مسام الدهون ، يزيل الدهون ويسبب شد الجلد في وقت واحد. قوة الرفع في الليبوماتا عالية جدا ، وبعد الجراحة ، أثر لن يكون هناك شق أو غرز.


هذه واحدة من أكثر الطرق أمانًا لفقدان الوزن ، حيث أن آلة ليبوماتيك تحتوي على حساسية عالية ويمكنها في أقصر وقت أن تصل بك إلى جسمك المثالي.

شفط دهون البطن يستخدم لتنحيف البطن والوركين والفخذين والظهر ولعلاج السمنة التي تشمل إزالة الذقن والذراعين. ويختلف سعر الليبوماتيك باختلاف أجزاء الجسم.


التهاب اللثة الدهني
يتمتع بعض الأشخاص الذين يحاولون شفط الدهون بالوزن المثالي أو في نطاق الوزن المطلوب ولا يعانون من زيادة الوزن على الإطلاق.

يمكن للأشخاص الذين لم يتمكنوا من تقليل الدهون الموضعية في الأطراف السفلية باتباع نظام غذائي صحي ونموذج ، الاستفادة أيضًا من الفوائد العديدة للدهون.

قد يكون الشخص الذي يشعر بالقلق بشأن زيادة الدهون والجلد في الجزء السفلي من الفخذ ويتمتع بصحة جيدة مرشحًا جيدًا لالتهاب اللثة الدهني.

لإجراء عملية شحوم الذقن ، يجب على الشخص الموجود في الجزء العلوي من الفم الضغط على أسنانه معًا والضغط على لسانه على سقف الفم. من خلال القيام بذلك ، سيتم تقوية العضلات وسيتمكن الطبيب المعالج من تحديد المنطقة التي تراكمت فيها الدهون.

بعد تحديد مكان الدهون ، يتم إجراء تخدير موضعي وفي منطقة الذقن ، يدخل قضيب معدني رفيع جدًا يسمى قنية الدهون المتراكمة في أسفل منطقة الفخذ والرقبة من خلال طريقة اختراق رفيعة جدًا وصغيرة ومن خلال سحق الدهون. تقوم الخلايا الموجودة في هذه المنطقة بسحبها فعليًا من طريقة الشفط.

ثم يتم رفع المنطقة المعنية ويخلق تأثيرًا عاليًا للرضا بسبب تأثير الرفع القوي جدًا للأجهزة.

تعتبر عملية شفط الدهون أكثر فعالية من شفط الدهون لأن المواد الدهنية تجعل الشخص يبدو منتعشًا ومبللاً.

ذراع ليبوماتيك
الذراع الليبوماتيك ليس فقط لتصريف الدهون بسبب زيادة الوزن ، ولكن في بعض الأحيان الليبوماتيك هو لإفساد جزء من الجسم للحصول على لياقته. الذراع الدهنية هي من الحالات التي لها تأثيرات عديدة على الأطراف العلوية لتناسب الجسم. تحتوي بعض مناطق الجسم على أنسجة صلبة ، أحدها منطقة الذراع.

في بعض الحالات يكون الشخص

 





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 37
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 21 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: