قبل إجراء عملية شفط الدهون
نوشته شده توسط : علیپور

قبل إجراء عملية شفط الدهون ، يجب أن يحضر المريض جلسة الاستشارة في البداية. نحت الجسم فی ایران  يناقش التجمع الأسباب والمخاطر المحتملة والرعاية بعد شفط الدهون والنقاط التي يجب على المريض توخي الحذر بشأنها. قبل شفط الدهون يجب على المريض إجراء الفحوصات التي يحددها الطبيب المعالج. بعد أن يراقب الطبيب نتائج الفحوصات يقوم بإجراء عمليات شفط الدهون للمريض بشرط أن تكون الفائدة مرضية. خلاف ذلك ، سوف يمتنع الطبيب المعالج عن القيام بهذا الإجراء وفي نفس الوقت سيقدم الاقتراحات اللازمة للمريض لتجنب القيام بهذا الإجراء.

 

الناس الذين لا ينبغي أن تفعل الدهون
وفقًا لأخصائيي شفط الدهون ، فإن جميع الأشخاص والمرضى الذين يذهبون إلى المكتب لأداء الأنشطة الليفية ليسوا عنصرًا مقبولًا ولم يتم منحهم قوة هذه الطريقة. على سبيل المثال ، يمكن استخدام موانع الاستعمال الشحمية لتسمية حالات النجاح:

1. السمنة المفرطة

أول من يفكر في استخدام المواد الدهنية هم الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. طريقة ليبوماتيك هي إزالة الدهون في نقطة معينة من الجسم. في هذه الحالة ، أي شخص يعاني من انتفاخ في البطن أو جزء من جسده أكبر من وركه لا يتناسب مع أطرافه الكلية ، فإن أنسب طريقة للحصول على اللياقة هي الدهون. بالطبع ، الليبوماتيك غير مرغوب فيه لأي شخص يتكون جسمه بالكامل من قطعة واحدة. لأنه يجب إجراء عمليات شفط الدهون على جميع أجزاء جسمه. ومع ذلك ، فإن الإفراط في ممارسة هذه الطريقة يشكل مخاطر على المريض.

ينصح الأطباء الأشخاص الذين يعانون من السمنة ، أولاً باستخدام تطبيق جيد للتمارين الرياضية والنظام الغذائي لأمسية مدتها شهر أو عام. بعد أن يفقدوا الكثير من الوزن ، يمكن إزالة هذه الأمتعة بشكل دهني إذا لم يفقد جزء من الجسم وزنه (على سبيل المثال ، دهون البطن تذوب ببطء وعلى الرغم من فقدان الوزن ، لا يتقلص البطن كثيرًا). تطبيق.

2. مرضى الهيموفيليا

يمنع الهيموفيليا تخثر الدم أثناء النزيف. يتسبب هذا الأمر في تدفق الكثير من الدم خارج جسم المريض. يجب ألا يفكر الأشخاص المصابون بهذه الحالة في إجراء شفط الدهون. حتى أنه من المستحسن ألا يستخدم المرضى الذين يتمتعون بصحة جيدة مضادات التخثر مثل الأسبرين والوارفارين وما إلى ذلك حتى عدة أسابيع قبل استئصال الدهون. لأنها لا تشكل خطرا أثناء العلاج الدهني.

3. الإصابة بالأمراض المعدية

إذا كان الشخص مصابًا بمرض مُعدٍ ، فإن جهاز المناعة لديه ضعيف بشدة. في هذه الحالة ، لا يمكن أن تتسامح مع الشحوم. على سبيل المثال ، تشمل الأمراض المعدية مرض السكري الشديد وأمراض المناعة الذاتية المزمنة مثل الذئبة المتقدمة وما إلى ذلك. إذا قرر الطبيب ، بعد ملاحظة فائدة اختبار هؤلاء المرضى ، أن الجراحة الدهنية لا تشكل أي خطر عليهم ، فيمكنهم الاستعداد للقيام بذلك. ولكن قبل شفط الدهون ، يجب تناول الأدوية التي يصفها لك الطبيب.

4. الإصابة بأمراض القلب وحساسية الليدوكائين

لا يستخدم التخدير في طريقة ليبوماتيك. للسبب نفسه ، يمكن لمرضى القلب استخدام هذه الطريقة. ومع ذلك ، إذا كان المريض يعاني من أمراض القلب في نفس الوقت وكان يعاني حاليًا من حساسية من أدوية التخدير مثل الليدوكائين ، فلا يمكنه استخدام هذه الطريقة. لأن الإجراء الليبوماتيك يجب أن يتم بالتخدير. إذا كان الشخص يعاني من حساسية تجاه هذه المواد ، فيجب على الطبيب المعالج استخدام التخدير ، ولكن التخدير خطر أيضًا على مرضى القلب. أيضا ، أولئك الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم يجب أن يمتنعوا عن القيام بذلك.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 21
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 19 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: