النشاط الدهني للبطن والأجنحة
نوشته شده توسط : علیپور

النشاط الدهني للبطن والأجنحة
تقع الدهون الموضعية في المنطقة الجانبية عند الرجال فوق محيط الخصر في الزوايا والظهر. يعمل عمل ليبوماتيك على تحسين مظهر الجوانب بشكل كبير ويقلل من وجود بقعة تبرز من أعلى الحزام. يتم إجراء شفط الدهون مع شد البطن للنساء في الجزء السفلي من حمالة الصدر في الجانبين نحت الجسم فی ایران والظهر.

العمل الدهني للبطن والجوانب يكون أفضل تحت التخدير الموضعي ، لذلك يمكن للمريض أن يتدحرج ويمكن للجراح الوصول إلى ظهر المريض. إن دحرجة المريض تحت تأثير التخدير العام أمر خطير لأن هز المريض قد يتسبب في تحرك مجرى الهواء. قد يحدث نشاط دهني للبطن والأجنحة في نفس الوقت الذي يحدث فيه شد جلد الوجه.

عمل ليبوماتيك للفخذين
يتسبب نشاط دهون الفخذ (الارتباط والرابط إلى الفخذ الشحمي) في بناء وجه حليق في الفخذ. عادة ما يتم إجراء هذا النوع من الدهون على النساء لأن الرجال ليسوا عرضة لتراكم الدهون في هذه المنطقة مثل النساء. قد يحتاج بعض الأشخاص الذين خضعوا للدهون لتحسين مظهرهم إلى نشاط إضافي لإنتاج محيطهم الخاص. عادة ما يتم العمل تحت التخدير العام. قد تترافق الفخذين الدهنية مع شد البطن الواسع.

الورك الشحمي
ضع في اعتبارك أنه عند إجراء شفط دهون الورك ، تكون الأرداف (الأرداف الدهنية) رطبة. لأن الإزالة المفرطة للأنسجة الدهنية من الأرداف ينتج عنها مظهر غير متماثل أو مائل أو معلق. للوجه وشكل الأرداف تأثيرات كثيرة على جمال الجسم. يجب على الجراح إجراء جراحة الورك الشحمية بأيدي فنان دقيق. من الأفضل استخدام microcannula بنصف قطر أقل من 3 مم (1.8 بوصة) بشكل مستمر.

أذرع ليبوماتيك
غالبية المرضى راضون عن نعمة النشاط الشحمي للذراعين (الذراعين الشحمي). يؤدي استخدام هذه الطريقة إلى ظهور مظهر رطب ممتد ويعطي مظهرًا رطبًا حليقًا للجسم. يمكن إجراء عملية شد الذراعين عن طريق شد الذراعين.

ثدي ليبوماتيك
إذا كان ثدي المرأة (رابط إلى الكتابة العلمية للثدي) كبيرًا ، فإنه يسبب آلام الظهر وآلام الرقبة والصداع وتدني احترام الذات. يعتبر النشاط الدهني أكثر فاعلية وأقل تغلغلًا - فالبلل طريقة أخرى لتقليل حجم الثدي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة له تأثير طبيعي في رفع الثديين.

الوجه والعنق والأربية الدهنية
يزيل ليبوماتيك رواسب الدهون من مناطق معينة من الوجه ، مثل الوركين (الوصلات والروابط إلى الوركين) ، والرقبة (الروابط والروابط إلى الرقبة) ، والذقن. يخلص المريض من الدهون الزائدة ويعطيه مظهرًا رطبًا. هذه طريقة مؤكدة لإلقاء نظرة على النتائج التي ساعدت الآلاف من الأشخاص حتى الآن في الحصول على رطوبة ومذهلة.

غالبًا ما يتم إجراء شفط دهون الوجه بمساعدة قنية دقيقة باستخدام تقنية النفخ. في بعض الحالات ، يمكن أن يكون لشفط دهون الرقبة والرقبة والذقن ، بالإضافة إلى عمليات شفط دهون الوجه الأخرى ، نتائج أفضل من التقنيات الجراحية الأخرى. شفط الدهون بشد البطن أمر شائع بين المرضى لأنه لا يترك ندبة على الجلد. عادة ما يتم إجراء هذا العلاج فوق وتحت خط الفك والأربية ويحسن المظهر المعلق لجلد العنق والذقن.

التعافي
فترة الاسترداد (الارتباط والرابط للاحتفاظ) متعددة لكل شخص ، ومع ذلك ، في الوضع الطبيعي ، يكون الشخص قادرًا على العودة إلى رمز النشاط بعد 2-4 أيام من شفط الدهون. يعتمد توقيته الدقيق على المنطقة الخاضعة للعلاج وعملية الشفاء الطبيعية في الجسم الفردي. إذا كان لديك عمل بدني شاق ، فقد تحتاج إلى مزيد من الإجازة. يوصي الأطباء بأن ينتظر المرضى ثلاثة أسابيع على الأقل لأداء أي نوع من التمارين الهوائية (رابط لنص علم التمارين).





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 21
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 23 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: